مانشستر يونايتد يجهز عرضًا للتعاقد مع بيكفورد

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-13 13:26
جوردان بيكفورد حارس مرمى إيفرتون الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحافية إنجليزية إلى أن نادي مانشستر يونايتد يجهز عرضًا للتعاقد مع جوردان بيكفورد، حارس مرمى المنتخب الإنجليزي ونادي إيفرتون، في سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

ووفقًا لصحيفة "The Sun"، فإن الهولندي إريك تين هاغ -مدرب الشياطين الحمر- يرغب في جلب بيكفورد (29 عامًا) لأولد ترافورد من أجل المنافسة مع دافيد دي خيا على مركز حارس المرمى، أو الاعتماد عليه كحارس أساسي في حال رحيل الإسباني.

مان يونايتد يرغب في ضم بيكفورد حال أن رحل دي خيا

ومن المتوقع أن يستغني التوفيز عن حارسهم المخضرم مقابل نحو 35 مليون يورو؛ إذ يرغب النادي في الاستفادة ماليًا من الحارس لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل.

من جهته، يبحث الحارس الدولي الإنجليزي عن المشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا، وهو ما يستطيع توفيره مانشستر يونايتد حاليًا بعد ضمان تأهله للمسابقة الشهيرة.

وعلى الرغم من أن دي خيا (32 عامًا) لم يجدد عقده مع يونايتد حتى الآن، فإنه مستعد للبقاء وفقًا لشروطه، مع رغبة النادي في تخفيض راتبه الباهظ وتقليل امتيازات عقده الحالي، خاصة مع وجود اهتمام بالحارس من جانب أندية في الدوري السعودي، حسبما كشفت تقارير سابقة.

جدير بالذكر أن بيكفورد قد شارك مع إيفرتون في 37 مباراة بالدوري الإنجليزي الموسم المنقضي، ونجح في الحفاظ على شباكه نظيفة في 8 مباريات.

شارك: