اتفاق بين بيكفورد وإيفرتون على تجديد عقده

2023-02-23 23:34
الإنجليزي جوردان بيكفورد حارس مرمى نادي إيفرتون (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

وافق حارس المرمى الدولي الإنجليزي جوردان بيكفورد على توقيع عقد جديد مع فريقه إيفرتون، واضعًا بذلك حدًّا للشائعات التي تحدثت عن إمكانية رحيله إلى أحد الفرق المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وارتبط اسم ابن الـ28 عامًا الذي دخل في الأشهر الـ12 الأخيرة من عقد الأعوام الخمسة المُوقَّع مع إيفرتون في صيف 2017، بانتقالٍ محتملٍ إلى توتنهام وأندية إنجليزية أخرى؛ لكنه قرر مواصلة المشوار مع القطب الأزرق لمدينة ليفربول.

وخاض بيكفورد، القادم إلى "غوديسون بارك" من سندرلاند عام 2017 مقابل 30 مليون جنيه إسترليني، أكثر من 200 مباراة مع الفريق، كما أن المدرب الجديد شون دايك أبدى اقتناعه بإمكانية مواصلة الحارس الدولي تطوره بين الخشبات الثلاثة.

وقال دايك الذي خرج منتصرًا من المباراتين الأوليين له في "غوديسون بارك" منذ تعيينه بديلًا لفرانك لامبارد وذلك على حساب أرسنال المتصدر وليدز (بنتيجة واحدة 1-صفر فصلت بينهما الخسارة على أرض الجار اللدود ليفربول صفر-2)، إن بيكفورد "لاعب جيد جدًا. لقد خدم النادي حتى الآن بشكل جيد، وسيواصل على هذا المنوال بالتأكيد".

وأضاف: "أعتقد أنه (توقيع العقد الجديد) إشارة على أنه (بيكفورد) يستمتع بالإدارة (الفنية) الجديدة وهو مؤيد لما نعمل عليه. كان لاعبًا رائعًا، وبالتالي نريد أن يستمر ذلك"، مع الأمل في أن ينجح دايك وبيكفورد في الصعود بالفريق إلى المنطقة الدافئة كونه يحتل حاليًا المركز السادس عشر بفارق نقطة واحدة وحسب عن منطقة الهبوط.

شارك: