الإسباني دي خيا مطلوب في الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-06 16:34
الإسباني دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير إعلامية أن الدولي الإسباني، حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، دافيد دي خيا، مطلوب في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، بدايةً من الموسم المقبل 2023-24.

وينتهي عقد دي خيا، الذي يبلغ من العمر (32 عامًا)، مع النادي الإنجليزي هذا الصيف، ما يعني أنه سيكون متاحًا بالمجان، رغم تمتع إدارة "الشياطين الحمر" بأفضلية خيار تمديد العقد لمدة موسم آخر.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عبر مراسلها بابلو بارا، أن دي خيا يمتلك عرضًا من المملكة العربية السعودية، في حين لم يذكر المراسل هوية النادي السعودي الذي يريد ضم حامي عرين الفريق الأحمر.

ويعيش دي خيا أسوأ أيامه مع ناديه مانشستر يونايتد، لا سيما بعد تعرضه لانتقادات واسعة في إنجلترا إثر هزيمة فريقه بنتيجة (2-1)، أمام مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

يُذكر أن دي خيا انضم إلى مانشستر يونايتد عام 2011، قادمًا آنذاك من أتلتيكو مدريد الإسباني. وخاض دي خيا أكثر من 500 مباراة رسمية مع مانشستر يونايتد، خرج في 188 منها بشباك نظيفة، وقد أسهم في تتويج الفريق بـ8 ألقاب.

وشارك دي خيا في 53 مباراة مع مانشستر يونايتد هذا الموسم 2022-23، مُحافظًا على نظافة شباكه بـ23 مباراة، فيما اهتزت شباكه 57 مرة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: