مانشستر يونايتد يبلغ ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

2022-12-22 02:03
احتفال لاعبي مانشستر يونايتد بهدف راشفورد (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

لحق كل من مانشستر يونايتد ونوتينغهام فورست، وتشارلتون أثلتيك، بركب المتأهلين إلى دور الثمانية ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة (Carabao Cup) بعد فوزهم في مواجهاتهم التي أقيمت، اليوم الأربعاء، في الدور الرابع.

على ملعب (أولد ترافورد)، حيث سجل "الشياطين الحمر" هدفاً في كل شوط في شباك بيرنلي، ذي الدرجة الثانية، ليؤمنوا بطاقة عبورهم إلى دور الثمانية.

اليونايتد إلى الدور ربع النهائي

وتقدم مانشستر يونايتد في النتيجة بفضل النجم الدنماركي كريستيان إريكسن في الدقيقة 27، ثم أمّن النجم الشاب ماركوس راشفورد بطاقة التأهل بالهدف الثاني في الدقيقة 57.

وفي مواجهة أخرى من الدور ذاته، أمطر نوتينغهام فورست شباك مضيفه بلاكبيرن روفرز بأربعة أهداف لهدف على ملعب (إيوود بارك).

وعلى ملعب (ذا فالي) الذي شهد مفاجأة من العيار الثقيل، لم تكن الـ90 دقيقة كافية لنادي تشارلتون آثلتيك، ذي الدرجة الثالثة، وضيفه برايتون آند هوف ألبيون، من أجل حسم بطاقة التأهل، لتقول ركلات الترجيح كلمتها، والتي رجحت كفة أصحاب الأرض بنتيجة (4-3).ا

وبهذه الانتصارات، التحق الثلاثي يونايتد ونوتينغهام وتشارلتون بكل من وولفرهامبتون ونيوكاسل يونايتد وساوثهامبتون، وليستر سيتي في دور الثمانية.

ويتبقى فقط الكشف عن آخر المتأهلين لهذا الدور، الخميس، بعد مواجهة من العيار الثقيل والتي سيحل فيها ليفربول، حامل اللقب، ضيفا على مانشستر سيتي، بطل النسخة قبل الماضية، على ملعب (الاتحاد).

شارك: