كلوب يشيد بنجم ليفربول ويحسم مستقبله مع الفريق

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-26 16:21
لاعبو نادي ليفربول الإنجليزي من نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد الألماني يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، بلاعب خط وسط الريدز، الدولي الياباني واتارو إندو، كما تحدث عن مستقبله مع الريدز، بعد تألقه في مواجهة تشيلسى أمس، في نهائي كأس كاراباو.

وكان الليفر قد تُوج بلقب كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين هذا الموسم للمرة العاشرة في تاريخه، بعد التغلب على تشيلسي بهدف في اللحظات الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني، وسط أداء قتالي من النجم الياباني.

وأشاد المدرب الألماني الذي قرر الرحيل عن منصبه بنهاية الموسم الجاري، بالأداء الذي قدمه إندو أمس، وأشار إلى أن ليفربول كان محظوظًا عندما تعاقد معه، مؤكدًا أن اللاعب سيستمر مع الفريق لفترة طويلة.

كلوب يتغنى بأداء إندو

وقال كلوب في تصريحات أدلى بها بعد اللقاء: "كنا محظوظين لإحضاره، وأنا متأكد تمامًا أنه سيوقع عقدًا آخر طويل الأمد مع ليفربول".

وتابع المدرب: "قد يكون عمره 30 أو 31 عامًا في جواز السفر، لكنه لا يبدو كذلك في الواقع، إنه آلة. من الناحية الكروية هو استثنائي دفاعيًّا بشكل جنوني. إنه مفيد جدًّا". 

كما أشاد مدرب بوروسيا دورتموند السابق بالمستوى الذي ظهر به النجم الياباني أمام البلوز في النهائي، حيث قال: "واتارو إندو، يا إلهي. لقد ظهر بأفضل ساقين رأيتهما على الإطلاق". 

جزء من تصريحات كلوب 

وكان إندو أحد أبرز لاعبي فريق ليفربول الذي نجح في التتويج بلقبه الأول هذا الموسم في مواجهة تشيلسي أمس، بمشاركته في 120 دقيقة كاملة، وتقديمه مستوى دفاعيًّا على أعلى مستوى. 

أرقام إندو في مواجهة تشيلسي

جدير بالذكر أن إندو قد انضم إلى صفوف ليفربول في سوق الانتقالات الصيفية لعام 2023، قادمًا من نادي شتوتغارت الألماني مقابل 20 مليون يورو فقط، بعد محاولات فاشلة من ليفربول لضم لاعبين آخرين في مركزه، مثل مويسيس كايسيدو وروميو لافيا، لكن الياباني اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا قدم أوراق اعتماده سريعًا وظهر بأداء مميز منذ وصوله.

وتستعد كتيبة يورغن كلوب لمواجهة نادي ساوثهامبتون في ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم الأربعاء القادم، حيث يطمحون للقبهم الثاني بعد التتويج بكأس الرابطة، قبل عودتهم إلى منافسات البريميرليغ الذي يتصدره الريدز بـ60 نقطة بعد مرور 26 جولة، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الوصيف، ونقطتين عن أرسنال صاحب المركز الثالث.

شارك: