مانشستر يونايتد وميلان في واجهة دور الـ16 للدوري الأوروبي

2021-06-08 09:01
نتائج قرعة الدوري الأوروبي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوقعت قرعة الدوري الأوروبي فريقي مانشستر يونايتد الإنجليزي و ميلان الإيطالي وجها لوجه في دور الـ16 من البطولة، والتي ستشهد عودة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى ملعب "أولد ترافورد".

وانتقل زلاتان من باريس سان جيرمان إلى مانشستر يونايتد وارتدى قميصه في الفترة بين عامي 2016 وحتى 2018 وتوج خلالها بلقب البطولة القارية، التي غاب عن مبارياتها الأخيرة بسبب الإصابة.

وتعتبر هذه هي مباراة القمة خلال هذا الدور، حيث ستقام مباراة الذهاب في مانشستر يوم 11 مارس/آذار المقبل، على أن يقام الإياب في ملعب سان سيرو في ميلانو يوم 18 من نفس الشهر.
 


وأفرزت القرعة عن مباريات قوية، إذ سيكون روما الإيطالي على موعد كبير مع شاختار دونيتسك الأوكراني المتوج باللقب سابقا، فيما سيكون رجال المدرب جوزيه مورينيو (توتنهام) على موعد مع دينامو زغرب الكراوتي.

وسيكون أرسنال الطامح للفوز باللقب في لقاء كبير أمام أولمبياكوس اليوناني القادم من بطولة دوري أبطال أوروبا والذي أقصى آيندهوفن الهولندي في الدور الماضي من هذه البطولة، وتشكل المباراة مواجهة عربية بين نجمي الفريق اليوناني، المغربي يوسف العربي وزميله المصري أحمد حسن "كوكا"، أمام نجم أرسنال اللاعب المصري محمد النني.

وقد تسنح الفرصة أمام غرناطة الإسباني الذي تأهل لهذا الدور للمرة الأولى من أجل مواصلة مغامرته بعد إقصاء نابولي، وذلك عندما يلتقي مع مولده النرويجي، في حين سيكون المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد قائد جلاسكو رينجرز الإسكتلندي في مهمة لا تخلو من صعوبة أمام سلافيا براغ التشكي. وفي بقية المباريات يلتقي أياكس الهولندي مع يونغ بويز السويسري، ودينامو كييف الأوكراني مع فياريال الإسباني.
 

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: