مانشستر يونايتد مستعد لدفع مبلغ ضخم لضم فلاهوفيتش

2023-03-15 00:35
الصربي دوسان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت تقارير صحفية إنجليزية اليوم إن إدارة مانشستر يونايتد لا تزال تتابع وضعية هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، بهدف التعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية المقبل، لكنها قررت تحضير صفقة بديلة في حال الفشل في التعاقد مع نجم المنتخب الإنجليزي.

وأكدت "ذا صن" أن مسؤولي يونايتد قد لا ينتظرون كثيرا القرار الأخير لكين، ويضعون مهاجم يوفنتوس الإيطالي، الصربي دوسان فلاهوفيتش، هدفا مباشرا لهم للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي، خاصة في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن الدوري الإيطالي وخوض تجربة جديدة.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن إدارة يونايتد مستعدة لدفع قيمة 66 مليون جنيه إسترليني؛ من أجل الحصول على خدمات فلاهوفيتش من يوفنتوس، بهدف تعزيز خط هجومها تحسبا للموسم المقبل، ويبقى الأمر معلقا أساسا بمصير صفقة ضم نجم توتنهام.

وتواصل إدارة توتنهام مساعيها الحثيثة من أجل تمديد عقد كين لمواسم إضافية، وإقناعه بالبقاء إلى غاية نهاية مسيرته، بما أن عقده الحالي ينتهي صيف 2024، لكن بعض التقارير أشارت إلى أن هداف "السبيرز" لا يستبعد فكرة الرحيل في الصيف المقبل، إذا ما وصله عرض مهم من أحد كبار الأندية الأوروبية.

وفي الجانب الآخر، لن تمانع إدارة يوفنتوس رحيل نجمها الصربي في الصيف، خاصة في حال ما وافق مانشستر يونايتد على دفع قيمة مالية مهمة مقابل الحصول على خدماته، قد تفوق القيمة التي تحضرها إدارة الشياطين الحمر، خاصة أن القيمة السوقية لفلاهوفيتش حاليا تعادل 80 مليون يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت".

ويقدم فلاهوفيتش (23 عامًا) الذي انضم إلى يوفنتوس شتاء العام الماضي، مستويات متواضعة هذا الموسم، ولم ترق إلى مستوى تطلعات عشاق فريق السيدة العجوز، حيث شارك حتى الآن في 26 مباراة بجميع المسابقات، وسجل 10 أهداف مقابل تقديم 4 تمريرات حاسمة، كان معظمها في مسابقة الدوري الإيطالي (8 أهداف وتمريرتين حاسمتين).

شارك: