مانشستر سيتي ينضم لسباق التعاقد مع نجم أستون فيلا

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-27 14:12
ثلاثي أستون فيلا ماتي كاش وأولي واتكينز ودوغلاس لويز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية بأن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي انضم إلى سباق التعاقد مع متوسط ميدان نادي أستون فيلا ولاعب مان سيتي السابق، الدولي البرازيلي دوغلاس لويز، في سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

وكان لويز (25 عامًا) قد جذب أنظار بعض الأندية الإنجليزية في الفترة الأخيرة، خاصةً بعد تألق الفيلانز هذا الموسم في الدوري، وتألق النجم البرازيلي بشكل خاص، أبرزهم أرسنال الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب يناير القادم.

ووفقًا لموقع "Football Insider" الإنجليزي، فإن مانشستر سيتي مهتم باستعادة لاعبه السابق دوغلاس لويز في الميركاتو الشتوي مجددًا، مع وضعه في قائمة اختياراته لمركز خط الوسط.

مانشستر سيتي قد يستعيد نجمه السابق

ويبحث النادي السماوي عن تعزيز خط وسطه مع اقتراب سوق الانتقالات في يناير القادم، وقد وضع كُلًّا من دوغلاس لويز وروبن نيفيز لاعب الهلال السعودي على رأس القائمة، مع وجود منافسة شرسة من المدفعجية على الصفقتين.

ورغم ذلك، يتطلع نيفيز للبقاء مع الزعيم الهلالي في السعودية، إذ يرغب اللاعب في الاستمرار بدوري روشن بدلًا من العودة للبريميرليغ، حسبما أفادت تقارير سابقة.

أمّا لويز، فتأمل إدارة السيتيزنس في استعادة لاعب الفريق السابق بعدما أثبت نفسه في الدوري الإنجليزي برفقة فيلا، وهو ما يُعَدّ غريبًا، حيث إن اللاعب قد رحل في 2019 دون أن يشارك مع الفريق في أي مباراة.

وكان السيتي قد تعاقد مع لويز في 2017 قادمًا من نادي فاسكو دي غاما البرازيلي، قبل أن يفشل اللاعب في الحصول على تصريح عمل في المملكة المتحدة، وهو ما أدّى إلى انضمامه لصفوف جيرونا الإسباني، التابع لسيتي غروب مالكة الناديين، قبل أن ينتقل إلى أستون فيلا.

كما وضع السيتي بندًا يسمح للنادي باستعادة لاعبه مقابل 15 مليون جنيه إسترليني عند انضمامه للفيلانز، إلّا أن ذلك البند انتهت صلاحيته في 2021، وفقًا لما أفاده التقرير.

جدير بالذكر أن دوغلاس لويز قد شارك مع أستون فيلا في 171 مباراة بجميع المسابقات منذ انضمامه، ونجح في تسجيل 18 هدفًا وصناعة 17 آخر.

شارك: