مانشستر سيتي يحدد بديل كايل ووكر

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-13 10:52
كايل ووكر لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي (X/kylewalker2)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير إعلامية بريطانية، أن نادي مانشستر سيتي حدد خليفة الظهير الأيمن للفريق، كايل ووكر، في المستقبل القريب.

ويعد النجم الإنجليزي البالغ من العمر 33 عامًا، أحد أعمدة السيتيزنس الدفاعية منذ انضمامه للفريق في صيف 2017؛ لكن تشير التقارير إلى أن بيب غوارديولا يبحث عن بديل له في الفترة القادمة.

ووفقًا لما أشارت إليه صحيفة "manchestereveningnews" نقلًا عن "ذا أندبندنت"، فإن بطل الدوري الإنجليزي يتطلع للتعاقد مع ظهير نادي تشيلسي وقائده رييس جيمس، ليحل محل ووكر الذي تقدم في العمر.

مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع جيمس

وعلى الرغم من أن عقد ووكر ما يزال ممتدًا مع كتيبة غوارديولا حتى صيف عام 2026، إلا أن السيتي يرغب في جلب نجم جديد يستطيع تقديم مستوى متقارب من مستوى ووكر.

في الجانب الآخر، يعد ريس جيمس (23 عامًا) من أحد أكثر اللاعبين الذين يتمتعون بمستوى فني عالٍ على الصعيد الهجومي والدفاعي رغم صغر سنه؛ لكن مشكلته الأساسية تكمن بكثرة الإصابات.

وكان جيمس قد تعرض لإصابة قوية في أوتار الركبة بداية الموسم، وغاب عن معظم مباريات تشيلسي على إثرها، لكنه تعافى الآن بشكل كامل؛ إذ شارك أساسيًا في تعادل فريقه المثير مع مانشستر سيتي 4-4 أمس الأحد في الدوري، واستبدل في منتصف الشوط الثاني.

جدير بالذكر أن جيمس قد صعد للفريق الأول في تشيلسي عام 2019، بعدما لعب في جميع الفئات السنية مع نادي غرب لندن، ومنذ ذلك الحين، شارك الدولي الإنجليزي في 153 مباراة رفقة البلوز، ونجح في تسجيل 11 هدفًا وصناعة 21 آخر.

شارك: