مانشستر سيتي يقدم عرضًا لضم نجم وست هام

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-09 11:05
الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير إعلامية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قدم عرضًا بقيمة 70 مليون جنيه إسترليني إلى وست هام، للتعاقد مع لاعب خط الوسط البرازيلي لوكاس باكيتا، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب شبكة "غلوبو" البرازيلية، فإن النادي اللندني لم يستجب بعد للعرض، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يتم رفضه مع طلب الرفع من قيمته، حيث يأمل "الهامرز" في جني المزيد من الأموال من بيع محتمل للنجم السابق لنادي فلامينغو البرازيلي.

وكان باكيتا، قد وقع مع وست هام في أغسطس/ آب من العام الماضي، مقابل 51 مليون جنيه إسترليني، ومع رحيل ديكلان رايس نحو أرسنال الإنجليزي، أصبح البرازيلي أحد اللاعبين الرئيسيين في الفريق.

وسجل النجم البالغ من العمر (25 عامًا) 5 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة في 41 مباراة مع وست هام في عامه الأول في النادي، وكان أحد أبرز اللاعبين الذين أسهموا بتتويج الفريق بلقب دوري المؤتمر الأوروبي، وهو أول لقب للفريق منذ ما يقرب من 40 عامًا.

ولا يعد اهتمام الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، بباكيتا وليد اليوم؛ إذ كان اللاعب خيارًا للنادي الإنجليزي منذ العام الماضي، عندما كان لاعبًا بنادي ليون الفرنسي في ذلك الوقت، حيث ارتبط اسمه ببطل الدوري الإنجليزي في حال رحيل البرتغالي برناردو سيلفا، ولكن وبعد بقاء الأخير تم صرف النظر عنه.

ويعد باكيتا من بين اللاعبين المحبوبين لدى جماهير وست هام، ومن ثم من المرجح أن يتم الضغط من قبل المشجعين للاحتفاظ به، أو على الأقل الاستفادة جيدًا من رسوم انتقاله إلى النادي السماوي.

ويستعد الفريق الملقب بـ"المطارق" لمواجهة نادي بورنموث خارج ميدانه يوم السبت القادم، في أول ظهور له في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-24.

شارك: