مانشستر سيتي يضم البرتغالي ماتيوس نونيس من وولفرهامبتون

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-01 14:20
البرتغالي ماتيوس نونيز بقميص مانشستر سيتي (Twitter/Cityarabia)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

ضم مانشستر سيتي الإنجليزي إلى صفوفه اللاعب البرتغالي ماتيوس نونيس، مقابل 53 مليون جنيه إسترليني، قادمًا من ولفرهامبتون واندررز.

وكان صاحب الـ25 عامًا قد توقف عن الذهاب للمران خلال الأيام الماضية للدفع برحيله عن ولفرهامبتون، الذي كان يرتبط معه بعقد حتى عام 2027.

واستقدم مانشستر سيتي اللاعب البرتغالي لتعويض غياب البلجيكي كيفن دي بروين، الذي يعاني من إصابة ستبعده عن الملاعب لمدة أربعة أشهر.

وبمجرد تجاوزه الكشف الطبي، وقع نونيس عقدًا مع السيتي مدته خمس سنوات، ليصبح رابع لاعب ينضم إلى صفوف النادي في هذا الميركاتو الصيفي بعد البلجيكيين ماتيو كوفاسيتش ويوشكو جفارديول وجيرمي دوكو.

وعن انضمامه لبطل الدوري الإنجليزي الممتاز، قال نونيس: "إن فرصة العمل تحت قيادة بيب غوارديولا، أحد أعظم المدربين على الإطلاق، بجانب اللعب مع بعض أفضل اللاعبين في العالم، هو شيئًا لا يمكنني رفضه".

وأضاف: "لقد تعلمت الكثير خلال موسمي في ولفرهامبتون وأنا متحمس لمواصلة التطور في الدوري الإنجليزي الممتاز ومتحمس حقًا لبداية مشواري مع السيتي ومقابلة الجماهير وآمل في أن أكون جزءًا من المزيد من النجاح في السيتي".

بدأت مسيرة نونيس في صيف عام 2018 عندما وقع مع نادي إستوريل في الدوري البرتغالي الممتاز، وبعد تألقه انتقل إلى سبورتينغ لشبونة في يناير/ كانون الثاني 2019 ومنه إلى نادي الذئاب في إنجلترا عام 2022.

وأصبح نونيس صفقة قياسية لوولفرهامبتون عندما انضم من سبورتينغ لشبونة مقابل 38 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي بعقد يمتد 5 أعوام مع إمكانية إضافة عام آخر، وشارك في 34 مباراة في الموسم الماضي، وسجل هدفًا وحيدًا وصنع مثله.

شارك: