نونيز يتمرّد على وولفرهامبتون للانتقال إلى مانشستر سيتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-28 22:14
البرتغالي ماتيوس نونيز لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت صحيفة ذا أتلتيك (The Athletic)، اليوم الإثنين، إن متوسط الميدان البرتغالي، ماتيوس نونيز (25 عامًا)، رفض الانضمام إلى تدريبات فريقه وولفرهامبتون واندررز، للضغط على الإدارة للسماح بانتقاله إلى مانشستر سيتي.

من المعلوم أن مانشستر سيتي تقدّم بطلب إلى وولفرهامبتون للتعاقد مع نونيز، بيد أنه قوبل بالرفض من إدارة النادي الأصفر والأسود؛ إذ تتمسّك بالحصول على ما لا يقل عن 70 مليون يورو نظير إطلاق سراح اللاعب.

يستند وولفرهامبتون في المفاوضات على قرب إغلاق الميركاتو الصيفي الحالي (2023) في الأول من سبتمبر/ أيلول؛ أي بعد 3 أيام. حيث يضغط على مانشستر سيتي، في حين ينفد الوقت من بطل إنجلترا وقد يذعن لمطالب الـ(وولفز).

وبات النادي السماوي مطالبًا بتعزيز خط الوسط قبل غلق الميركاتو، إثر إصابة النجم البلجيكي كيفين دي بروين وخضوعه إلى عملية جراحية في أوتار الركبة، حيث من المتوقّع أن يغيب اللاعب الأشقر لمدّة تتراوح بين 4 و5 أشهر.

يواجه نونيز -صاحب 11 مباراة دولية مع البرتغال- إجراءات تأديبية من إدارة وولفرهامبتون بعد رفضه الانضمام إلى التدريبات، وسيتم إصدار عقوبة بحقه، حتّى إذا وافق النادي على صفقة انتقاله إلى مانشستر سيتي.

وفد ماتيوس نونيز إلى وولفرهامبتون صيف 2022 قادمًا من سبورتينغ لشبونة البرتغالي مقابل 45 مليون يورو وبعقد يمتد إلى صيف 2027، وقد أظهر مستويات قوية مع الفريق حينما ظهر في 41 مباراة الموسم المنصرم بكل المسابقات.

من المرجّح أن يشغل نونيز مركز الوسط المدافع ليكوّن ثنائية مع الإسباني رودري، في حين سيتم إطلاق العنان للكرواتي ماتيو كوفاسيتش للعب دور دي بروين في صناعة اللعب، بعد أن نشط كوفاسيتش في المباريات السابقة بمركز الوسط الدفاعي.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي تعاقد مع 3 أسماء هذا الصيف؛ وهم الكرواتيان جوسكو غفارديول من ريد بول لايبزيغ الألماني، وماتيو كوفاسيتش من تشيلسي، إضافة إلى البلجيكي جيرمي دوكو من ستاد رين الفرنسي.

صفقات مانشستر سيتي في صيف 2023 (المبالغ باليورو)
اللاعبالعمرالمركزوفد منالقيمة
جوسكو غفارديول21مدافعلايبزيغ90 مليون
جيرمي دوكو21جناحرين60 مليون
ماتيو كوفاسيتش29وسطتشيلسي29 مليون
شارك: