تشيلسي يزاحم ليفربول على التعاقد مع هدف يورغن كلوب

2023-01-26 14:43
أرشيفية - غراهام بوتر مدرب تشيلسي (يمين) رفقة الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى نادي تشيلسي اهتمامه بالتعاقد مع الدولي البرتغالي، ماتيوس نونيز، لاعب وسط فريق وولفرهامبتون، قبل نهاية نافذة الانتقالات الشتوية الجارية، الذي يسعى ليفربول للتعاقد معه بطلب من مدربه الألماني يورغن كلوب.

ويُعد نونيز أحد أهم أهداف ليفربول، ولكن النادي أَرجَأَ فكرة التعاقد معه حتى الصيف القادم، في ظل رفض الملاك الحاليين إنفاق أي أموال بعد التعاقد مع الهولندي غودي جاكبو من آيندهوفن الهولندي مقابل 37 مليون جنيه إسترليني. 

ووفقًا لما أوردته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن تشيلسي يفكر بقوة في التعاقد مع نونيز قبل أيام من نهاية الانتقالات الشتوية، وحرمان الريدز من الحصول على خدماته، بعدما فعل الشيء ذاته مع أرسنال في صفقة ضم الجناح الأوكراني ميخايلو مودريك التي حسمها البلوز في وقت سابق من هذا الشهر مقابل 100 مليون يورو.  

تشيلسي يواصل مزاحمة أندية البريميرليغ على أهدافها 

وأوضح التقرير أن تشيلسي مُستعد لدفع المبلغ الذي يريده وولفرهامبتون من أجل شراء اللاعب، في ظل سعي البلوز للتعاقد مع لاعب وسط جديد، بسبب استمرار غياب نغولو كانتي للإصابة وتراجع أداء الإيطالي جورجينيو. 

وكان نونيز قد انتقل إلى وولفرهامبتون في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من سبورتينغ لشبونة بعقد لمدة 5 سنوات مقابل 45 مليون يورو.

وشارك اللاعب مع وولفرهامبتون في 24 مباراة خلال موسم 23-2022 الجاري، وسجل هدفًا واحدًا وصنع هدفين. 

شارك: