مانشستر سيتي يستهل حملة الدفاع عن لقبه بنجاح

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-23 17:29
احتفال الأرجنتيني جوليان ألفاريز لاعب نادي مانشستر سيتي بهدفه اليوم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استهل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي حملة الدفاع عن لقبه بفوز على ضيفه نادي ريد ستار الصربي بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الثلاثاء، في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

على ملعب الاتحاد وأمام أكثر من 50 ألف متفرج احتشدوا لمشاهدة أبطال الثلاثية الموسم الماضي، عانى سيتي في الشوط الأول الذي أنهاه خاسرًا، قبل أن يعود في الشوط الثاني ويضرب بقوة ليحسم المواجهة لمصلحته.

سجل أهداف السيتيزنز كل من المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز في الدقيقتين (47 و60) ورودري في الدقيقة (73)، فيما سجل الغاني عثمان بوكاري هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة (45).

ولحساب المجموعة ذاتها، عاد ريد بول لايبزيغ الألماني بانتصار ثمين قوامه ثلاثة أهداف لواحد (3-1) من أمام 30 ألف مشجّع في ميدان يونغ بويز السويسري، ملعب (ستاديون فانكدورف).

المدافع الفرنسي الشاب محمد سيماكان افتتح التهديف للايبزيغ في الدقيقة الثالثة من ضربة رأس مُحكمة، ورد أصحاب الأرض بهدف التعادل عند الدقيقة الـ33 عبر مهاجم منتخب الكونغو الديمقراطية، ميشاك إيليا.

استمر التعادل إلى الدقيقة الـ73، حينما سجّل لاعب الوسط النمساوي، زيفر شلاغر، هدف الأسبقية للايبزيغ، وأضاف زميله السلوفيني الواعد بنيامين سيسكو هدف تأكيد الانتصار في الدقيقة الثانية بعد التسعين.

بنهاية هذه الجولة، تصدر مانشستر سيتي ولايبزيغ ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط لكل منهما، بينما بقي يونغ بويز وريد ستار بلا نقاط.

شارك: