مانشستر سيتي يستعيد خدمات "قاهر" فينيسيوس جونيور

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-16 21:04
البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب نادي ريال مدريد (X/@theMadridZone)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

تلقى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، خبرًا سارًّا قبل مواجهة ريال مدريد الإسباني غدًا الأربعاء، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعد السيتي لاستضافة الميرنغي في لقاء ينتظره الكثير من عشاق كرة القدم، لحسم بطاقة التأهل إلى نصف النهائي، بعد التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما في مباراة الذهاب.

وأعلن المدير الفني للسيتي، بيب غوارديولا، عن استعادة خدمات الظهير الأيمن كايل ووكر "قاهر فينيسيوس" للمشاركة في مواجهة الغد، بعد أن غاب عن موقعة سانتياغو برنابيو بداعي الإصابة.

ولم يشارك الظهير السريع مع فريقه منذ فترة التوقف الدولي الأخيرة، عندما تعرض لإصابة في مواجهة البرازيل الودية، لكنه كان على دكة البدلاء في مواجهة لوتون تاون الأخيرة بالدوري.

ولم يحدد غوارديولا ما إذا كان يعني بهذا أنه جاهز للمشاركة كأساسي، أم أنه سيبقى على مقاعد البدلاء.

وقال الفيلسوف الإسباني في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم عن ووكر: ""تدرب جيدًا وهو بخير، يظهر هذا على وجهه ومعنوياته، لا أعرف ما إذا كان سيشارك منذ البداية أم لا، لكنه معنا وسنتخذ قرارنا في المران الأخير".

وتابع: "كايل مميز، الجانب البدني مهم في المنافسات الأوروبية.. لم يشارك في البرنابيو، لكن بقية الفتية أدوا بشكل رائع. واجهنا مشكلات هناك، لكننا هنا في وضع أفضل".

مدرب مانشستر سيتي يؤكد: أحترم ريال مدريد ولا أخافه

وتطرق غوارديولا في المؤتمر الصحفي للحديث عن منافسه، حيث أكد أنه يحترم الريال، لكنه لا يخافه.

وقال بيب: "علينا أن نقدم أداءً أفضل مما فعلناه في البرنابيو. إذا خسرت أمام مدريد، فعليك أن تصافحهم وتبارك لهم. أريد أن ألعب بطريقة تجعلنا نستحق التأهل إلى نصف النهائي. لن نسيطر على المباراة لمدة 90 دقيقة، ولن يفعلوا ذلك أيضًا".

وأضاف: "إنني أحترمهم كثيرًا، لكني لا أشعر بالخوف منهم، لقد واجهناهم مرات عديدة، وإذا أشدت به فهذا لأنني أومن بذلك، في بعض الأحيان تفوز وفي بعضها تخسر، الشعور بالخطر مع مدريد موجود دائمًا، لكنهم يعلمون أننا سنلعب من أجل الفوز بالمباراة".

ويدخل نجم برشلونة السابق مواجهة الريال في الأبطال "منتشيًا" بتصدر فريقه جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق نقطتين عن ليفربول وأرسنال، بعد سقوط الثنائي في الجولة الأخيرة في فخ الخسارة.

وعن ازدحام جدول المباريات المتبقية هذا الموسم، قال غوارديولا: "أنا معتاد على ذلك، من الأفضل أن أكون هنا على ألا أكون موجودًا، لن أشكو من ذلك أبدًا، هذا هو عليه الحال. 24 ساعة إضافية للتحضير أمر مهم وأنا مستعد للمعاناة حتى النهاية".

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي يتطلع للحفاظ على لقب دوري الأبطال الذي توج به الموسم الماضي للمرة الأولى، بينما يبحث الريال عن تعزيز رقمه القياسي، والتتويج باللقب الـ15 في تاريخه.

شارك: