غوارديولا يقر بوجود مشكلة في السيتي ويتحفظ بشأن المصابين

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-12 18:13
الإسباني بيب غوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي (X/@Cityarabia)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أقر بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، بوجود مشكلة في صفوف الفريق خلال المباريات الأخيرة، وسط فترة هامة للغاية من الموسم ينافس فيها "السيتيزنس" على لقبي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" ودوري أبطال أوروبا.

وأشار المدرب الإسباني الملقب بـ"الفيلسوف" إلى أن كتيبة النادي السماوي تعاني من "الإرهاق الشديد" خلال الفترة الأخيرة، ما يمكن أن يؤثر في أداء الفريق في المباريات المتبقية هذا الموسم.

وتحدث غوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة لوتون تاون، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي بخصوص إمكانية منحه راحة للاعب خط الوسط المتألق رودري، الذي اعترف بأنه مجهد للغاية: "انظر إلى مبارياتنا وستعرف. إنه أمر بسيط للغاية. إنه لاعب هام نظرًا للجودة التي يمتلكها، لكن إذا طلب مني اللاعب الراحة فلن أرفض".

وأضاف: "كما أنني ينبغي أن أمنح راحة أيضًا لقلبي الدفاع، لكن في المباريات الودية لإنجلترا، تعرض كل من جون ستونز وكايل ووكر للإصابة ولم استطع إراحتهما. لدينا مشكلة كبيرة للغاية، لدي شعور بأننا كنا مجهدين للغاية في المباريات الأخيرة. غدًا سنقرر ماذا علينا أن نفعل".

وسيلعب السيتي غدًا السبت أمام لوتون تاون في مهمة لا تقبل إلا الفوز والثلاث نقاط، وسط المنافسة الشرسة مع أرسنال وليفربول، قبل أن يستضيف ريال مدريد في معركة إياب ربع نهائي التشامبيونز ليغ يوم الأربعاء المقبل.

غوارديولا يتحفظ  في حديثه عن لاعبيه المصابين

وتحفظ مدرب برشلونة وبايرن ميونخ السابق في الحديث عن الإصابات، حيث لم يقدم غوارديولا أي معلومات بشأن لاعبيه المصابين وإمكانية تعافيهم قبل مواجهة الغد.

يوجد شكوك حول إمكانية لحاق الظهير الأيمن كايل ووكر بالمباراة، حيث إنه لم يلعب منذ فترة التوقف الدولي، بجانب كل من ناثان أكي، الذي غاب عن آخر مباراتين بعد إصابته أمام أرسنال، وفيل فودين، الذي تعرض لإصابة في مواجهة ريال مدريد الماضية. وفي إطار ذلك، قال غوارديولا في المؤتمر صحفي: "سوف نتدرب اليوم وبعد ذلك سنعرف وضعهم".

كما لم يرغب المدرب الإسباني في الكشف عن سبب إجلاس الحارس البرازيلي إيدرسون على مقاعد البدلاء أمام الميرنغي، رغم أنه تعافى بالفعل من الإصابة العضلية التي تعرض لها قبل شهر، حيث قال: "إيدرسون هو الحارس الأساسي. لقد كان جاهزًا للعب أمام ريال مدريد، وسيكون جاهزًا لمباراة غد والمباراة التالية. لقد اتخذنا هذا القرار لأسباب عديدة".

جدير بالذكر أن كتيبة بيب غوارديولا تحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري حتى الآن، برصيد 70 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن أرسنال المتصدر.

شارك: