مانشستر سيتي يتهكم على ليفربول بعد فقدان صدارة البريميرليغ

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-14 23:07
أرشيفية- جانب من مباراة سابقة بين مانشستر سيتي وليفربول هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تهكم الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي على منصة "إكس" على ليفربول بعد خسارته من كريستال بالاس، وفقدان الريدز موقعه في صدارة البريميرليغ بصحبة أرسنال الذي خسر بدوره أمام أستون فيلا وتنازل عن القمة.

وتلقى ليفربول خسارة مفاجئة وقاتلة على يد كريستال بالاس (1-0) في اللقاء الذي أُقيم في ملعب "أنفيلد" برسم الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-24.

وبمجرد انتهاء المباراة بين ليفربول وكريستال بالاس بهزيمة الريدز على يد النسور، غرّد الحساب الرسمي للنادي السماوي عبر منصة التواصل الاجتماعي "X":"عيناك جميلتان مثل حبتي كريستال"، وأرفق صورة لنجم الفريق كيفين دي بروين وهو يبتسم خلال مران اليوم الأحد.

مانشستر سيتي يتهكم على ليفربول بعد فقدان صدارة البريميرليغ

وترك ليفربول وأرسنال صدارة البريميرليغ لصالح مانشستر سيتي، حيث كان يملك الفريق 71 نقطة، والفوز على كريستال بالاس، كان سيرفع رصيده إلى 74 نقطة، ما يجعله في الصدارة بفارق نقطة واحدة عن السيتي الذي يتصدر الترتيب الآن ولديه 73 نقطة.

وهذه هي الهزيمة الثانية تواليًا لليفربول، حيث كان خسر قبل أقل من 3 أيام أمام فريق أتالانتا بثلاثية في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي في اللقاء الذي أقيم في ملعب "أنفيلد" أيضًا.

مانشستر سيتي يتربع على صدارة البريميرليغ

واستفاد فريق مانشستر سيتي من نتائج ملاحقيه في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تأكد تربّعه على صدارة البريميرليغ عقب هزيمة أرسنال أيضًا من أستون فيلا (2-0).

وتوقف رصيد أرسنال وليفربول عند (71 نقطة) لكل منهما، ليكون الغانرز في المرتبة الثانية بفارق الأهداف عن ليفربول، بينما مانشستر سيتي وحيدًا في الصدارة ويملك 73 نقطة.

وتنتظر الثلاثي المُتنافس على لقب البريميرليغ مواجهات صعبة، في الفترة المُقبلة، وتحديدًا في الأسبوع القادم، حيث يلتقي ليفربول مع فولهام برسم الجولة الـ34 وفي الجولة نفسها يلعب أرسنال ضد وولفرهامبتون، ثم يشهد الأسبوع نفسه مواجهات قوية مؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين من البريميرليغ، حين يلتقي أرسنال بتشيلسي، وبرايتون ضد مانشستر سيتي، بينما يحل ليفربول ضيفًا على إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.

شارك: