ماركوس يورينتي يتلقى عرضًا للانضمام إلى الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-17 19:57
الإسباني ماركوس يورينتي لاعب وسط نادي أتلتيكو مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تواصل أندية الدوري السعودي للمحترفين محاولاتها للتعاقد مع أبرز نجوم الكرة العالمية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، للانضمام إلى كوكبة الأسماء التي وافقت على الانتقال إلى السعودية، وفي مقدمتها الفرنسي كريم بنزيما.

وأكد الصحفي الإيطالي المختص في أخبار الانتقالات بشبكة "سكاي سبورت"، رودي غاليتي، أن لاعب وسط أتلتيكو مدريد الإسباني، ماركوس يورينتي، تلقى عرضًا رسميًا من أحد الأندية السعودية، دون الكشف عن اسم الفريق.

وكتب غاليتي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يورينتي يقوم في الوقت الحالي بدراسة العرض السعودي المقدم له، حيث يمتد تعاقده مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المدريدي حتى عام 2027".

وانضم لاعب الوسط الإسباني إلى صفوف "الروخي بلانكوس" في صيف 2019، بعقد طويل الأمد حتى عام 2027، قادمًا من ريال مدريد، حيث بدأ مسيرته في صفوف ناشئي الريال، قبل أن ينتقل إلى ديبورتيفو ألافيس على سبيل الإعارة في صيف 2016 ليصبح معهم واحد من أكثر لاعبي الدوري الإسباني استعادة للكرة من الخصوم.

ولعب يورينتي، صاحب الـ28 عامًا، 150 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد في جميع البطولات، ونجح في تسجيل 21 هدفًا، كما قدم 23 تمريرة حاسمة.

وشهدت الفترة الأخيرة انضمام العديد من النجوم العالميين إلى دوري روشن السعودي، وكانت البداية مع البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل للنصر، من ثم انتقال الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي إلى اتحاد جدة، وانضمام البرتغالي روبن نيفيز وكاليدو كوليبالي للهلال، بالإضافة إلى انتقال إدوارد ميندي وروبرتو فيرمينو لأهلي جدة.

شارك: