مارسيليا يعلن التعاقد مع المغربي عز الدين أوناحي

2023-01-29 21:18
النجم المغربي الشاب عز الدين أوناحي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن مارسيليا الفرنسي رسميًّا، اليوم الأحد، تعاقده مع النجم الدولي المغربي، عز الدين أوناحي، قادمًا من نادي أنجيه في ثالث محطة احترافية للاعب في فرنسا.

وذكرت مصادر صحفية، في وقت سابق، أن صفقة انتقال عز الدين أوناحي البالغ من العمر 22 عامًا إلى صفوف مارسيليا، ستكلف خزائن النادي الفرنسي 10 ملايين يورو.

وتشكل صفقة انتقال أوناحي إلى مارسيليا مكسبًا حقيقيًّا للنادي الفرنسي، حيث حاولت أندية أخرى الظفر بخدماته أبرزها برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي وليدز يونايتد الإنجليزي، وذلك حسب تقارير صحفية.

وتصدر أوناحي الصحف العالمية لأسابيع طويلة بفعل تألقه اللافت مع منتخب المغرب في نهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث أسهم في قيادة "أسود الأطلس" لاحتلال المركز الرابع بالبطولة العالمية.

يذكر أن أوناحي كان مرتبطًا مع فريق أنجيه بعقد يمتد إلى غاية يونيو/ حزيران 2026، ومنذ عودته من المونديال لم يشارك مع فريقه أنجيه سوى في نصف ساعة فقط، أمام فريق كليرمون فوت، يوم 15 يناير/ كانون الثاني الجاري، وغاب عن كثير من الحصص التدريبية للفريق.

ويحتل مارسيليا المركز الثالث في الدوري الفرنسي برصيد 43 نقطة حققها من 20 مواجهة، بعد تحقيق 13 انتصارًا و4 تعادلات و3 هزائم، بفارق 4 نقاط فقط عن المتصدر باريس سان جيرمان.

شارك: