مارسيليا يتعاقد مع السنغالي إسماعيلا سار

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-25 01:30
من إعلان أولمبيك مارسيليا تعاقده مع الجناح السنغالي إسماعيلا سار (Olympique de Marseille Official)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، مساء الإثنين، تعاقده مع الجناح السنغالي إسماعيلا سار، قادمًا من واتفورد الإنجليزي، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

وحسب ما أفاد به موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، فإن سار (25 عامًا) وقّع مع مارسيليا عقدًا يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2028. ووفقًا للمصدر نفسه، فإن صفقة انتقال الدولي السنغالي من واتفورد إلى نادي الجنوب الفرنسي تمت مقابل 13 ميلون يورو.

ويملك سار خبرات اللعب في فرنسا؛ مع سابق تمثيله ناديَي ميتز وستاد رين الفرنسيَين، قبل أن ينضم إلى واتفورد عام 2019.

وخاض سار 131 مباراة في مجمل مسيرته مع واتفورد، مُسهمًا بـ58 هدفًا (سجّل 34 هدفًا، قدّم 24 تمريرة حاسمة)، وفقًا لبيانات "ترانسفير ماركت".

وعلى الصعيد الدولي، خاض سار 54 مباراة دولية مع منتخب السنغال الأول، وقد كان جزءًا من تشكيلة "أسود التيرانغا" المُتوجة بكأس الأمم الأفريقية "الكاميرون 2021"، كما شارك سار مع الفريق القومي السنغالي في نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

مارسيليا يعلن صفقة إسماعيلا سار 

يُذكر أن سار أصبح سادس اللاعبين الوافدين إلى مارسيليا هذا الصيف، بعيدًا عن العائدين من الإعارات، في قائمة تشمل المهاجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ، والظهير الأيسر البرازيلي رينان لودي، ولاعب الوسط الأوكراني رسلان مالينوفسكي، ولاعب الوسط الفرنسي جيوفري كوندوغبيا، ومتوسط الميدان المغربي أمين حارث.

شارك: