مارسيال يغيب عن مانشستر يونايتد في نهائي كأس إنجلترا

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-31 10:53
الفرنسي أنتوني مارسيال نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

يغيب المهاجم الدولي الفرنسي أنتوني مارسيال، عن صفوف فريقه مانشستر يونايتد بمواجهة الجار اللدود بطل الدوري، مان سيتي، في نهائي مسابقة كأس إنجلترا لكرة القدم، جراء تعرضه لإصابة في أوتار ركبته حسب ما أفاد به نادي "الشياطين الحمر".

وأعلن يونايتد في بيان مساء الثلاثاء: "أصيب اللاعب الدولي الفرنسي بأوتار الركبة في وقت متأخر من المباراة في الفوز على فولهام 2-1 على استاد أولد ترافورد، يوم الأحد، ضمن منافسات المرحلة 38 الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز".

وتابع: "كشفت الفحوص عن وجود تمزق في العضلات سيحرم اللاعب البالغ 27 عامًا من المباراة في ويمبلي نهاية الأسبوع الحالي". ورغم معاناته من الإصابات المتكررة، إلا أن مارسيال سجل 9 أهداف في 29 مباراة خاضها هذا الموسم.

وكان مارسيال الذي لم يلعب أساسيًا سوى في 11 مباراة من 21 في الدوري، يأمل في أن يكون ضمن التشكيلة الأساسية ليونايتد في نهائي الكأس على ملعب ويمبلي الشهير في لندن بمواجهة مانشستر سيتي الساعي لتحقيق ثلاثية تاريخية (الدوري، الكأس، دوري الأبطال).

وأنهى مانشستر يونايتد منافسات البريميرليغ في المركز الثالث المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، فيما ظفر سيتي باللقب للموسم الثالث تواليًا وللمرة التاسعة في تاريخه.

جدير بالذكر أن مارسيال، اللاعب السابق لنادي ليون الفرنسي، انضم إلى مانشستر يونايتد قادمًا من موناكو الفرنسي مقابل 36 مليون جنيه إسترليني في عام 2015، كما لعب النصف الثاني من الموسم الماضي معارًا لفريق إشبيلية الإسباني.

شارك: