فنربخشة يخطّط لخطف ثنائي مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-11 20:03
ثلاثي مانشستر يونايتد الإنجليزي.. أنتوني مارسيال وفريد وبرونو فرنانديز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت مصادر صحفية متفرقة اليوم الجمعة أنّ نادي فنربخشة يستهدف بجدية التعاقد مع لاعبين اثنين دفعة واحدة من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية نقلًا عن الصحفي التركي سيركان حمزة أوغلو، بأنّ إدارة فنربخشة تودّ بشدة التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال، وذلك بعد أيام فقط من تقديمها عرضًا رسميًا لإدارة "الشياطين الحمر" من أجل ضمّ متوسط الميدان البرازيلي فريد.

الفرنسي مارسيال يقترب من التوقيع مع فنربخشة

وكانت إدارة الفريق التركي قد قدّمت من أجل فريد عرضًا رسميًا بقيمة 13 مليون جنيه إسترليني، لكنّ اليونايتد رفض العرض، كما فعل سابقًا مع عرض فولهام (20 مليون جنيه إسترليني) وغلطة سراي، طالبًا مبلغًا أكبر في لاعبه، الذي خرج من دائرة اهتمامات المدرب الهولندي إيريك تين هاغ.

وبالعودة إلى وضعية مارسيال، فتبدو أقلّ تعقيدًا من زميله فريد، ذلك أنّ المهاجم الفرنسي لا يحظى باهتمام عدد كبير من الأندية؛ لذلك من الممكن أن يتمّ حسم انتقاله برسوم قد تبلغ 3.5 ملايين جنيه إسترليني، إضافة إلى طلب اللاعب لعقد مدته ثلاث سنوات وراتب أسبوعي يصل إلى 83 ألف جنيه إسترليني، بحسب مصادر الصحيفة البريطانية ذاتها.

ومنذ انتقاله إلى "مسرح الأحلام" قادمًا من موناكو الفرنسي في 2015، شهدت مسيرة مارسيال، صاحب الـ27 عامًا، تقلبات كثيرة وتذبذبًا متواصلًا في المستوى، حيث أعير إلى إشبيلية في موسم 2020-2021 وقدّم مردودًا باهتًا بتسجيله هدفًا واحدًا في 12 مباراة لعبها مع النادي الأندلسي، وذلك قبل أن يعود إلى يونايتد ويسجّل 9 أهداف في 29 مباراة الموسم الماضي.

وما يعزّز إمكانية رحيل مارسيال، تأكّده من أدواره الثانوية في تشكيلة تين هاغ الموسم المقبل، حيث سيحظى -كما جرت العادة- بالقليل من الوقت للظهور في المباريات، ولا سيما إثر تعاقد الفريق مع النرويجي راسموس هويلوند، هدّاف أتالانتا بيرغامو الإيطالي.

شارك: