مانشستر يونايتد يخطط لبيع مارسيال في حال حسم صفقة هويلوند

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-19 12:09
الدولي الدنماركي راسموس هويلوند مهاجم أتالانتا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخطط نادي مانشستر يونايتد للتخلي عن خدمات الدولي الفرنسي، أنتوني مارسيال، مهاجم الفريق، في حال التعاقد مع الدولي الدنماركي، راسموس هويلوند، مهاجم أتالانتا، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لما أوردته شبكة "سبورتس مول" البريطانية، فإن مانشستر يونايتد سيسمح للفرنسي مارسيال بمُغادرة مسرح الأحلام "أولد ترافورد"؛ ولكن بشرط أن ينجح فريق "الشياطين الحمُر" في التعاقد مع هويلوند.

وكان مارسيال قد أثار إعجاب المدرب إريك تين هاغ في موسم 2022-23، ولكن سلسلة من الإصابات حرمت اللاعب من المشاركة كأساسي، حيث تعرض لإصابة في أوتار الركبة ووتر أكيليس وإصابة في الظهر وأخرى في الورك.

وقالت الصحيفة إن مانشستر يونايتد يعمل في الوقت الحالي لحسم صفقة هويلوند سريعًا، وبعد ذلك سوف يعمل النادي على بيع مارسيال.

ولم يُشارك مارسيال في أول مباراة ودية لمانشستر يونايتد قبل الموسم الصيفي ضد ليدز يونايتد الأسبوع الماضي، حيث يتعافى من مشكلة إصابة طفيفة.

وحتى الآن في الانتقالات الصيفية لم يُبرم مانشستر يونايتد إلا صفقة واحدة فقط، حيث تعاقد مع الإنجليزي ماسون ماونت قادمًا من تشيلسي، ويعمل الآن على ضم الكاميروني أندريه أونانا من إنتر ميلان.

الجدير بالذكر أنّ مارسيال خاض 29 مباراة بمُختلف المسابقات في الموسم الماضي، وأحرز 9 أهداف فقط وقدّم ثلاثة تمريرات حاسمة.

شارك: