مارتينيز يوجّه صفعة موجعة إلى ناديه مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-06 00:21
مدافع مانشستر يونايتد الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز (X/ManUtd_AR)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

لم يهنأ مدافع مانشستر يونايتد الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز باستئناف نشاطه بعد العودة من الإصابة ليتعرّض لأخرى على مستوى الرباط الجانبي للركبة، ستجبره على الركون إلى الراحة لمدة ثمانية أسابيع على أقل تقدير.

ونقل مانشستر يونايتد الخبر إلى جماهيره وفق بيان خاص اليوم الإثنين عبر موقعه الرسمي وباقي حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء فيه أيضاً: "غادر المدافع الأرجنتيني الملعب في الدقيقة (71) خلال فوزنا 3-0 على وست هام يونايتد على ملعب أولد ترافورد يوم الأحد".

وأضاف بيان مانشستر يونايتد ما يلي: "نتمنى جميعًا الشفاء العاجل لليتشا ونتطلع لرؤيته مرة أخرى على أرض الملعب في وقت لاحق من الموسم".

الحظ يعاند مدافع مانشستر يونايتد

غادر مدافع مانشستر يونايتد، الملعب في الدقيقة (71) متأثرًا بأوجاع على مستوى ركبته، بعدما سقط فوقه مدافع وست هام التشيكي فلاديمير تسوفال، وهو يحاول حماية الكرة، ليحلّ الفرنسي رافاييل فاران بدلاً منه.

وعاد اللاعب الأرجنتيني الدولي الذي أصيب في قدمه في أيلول/سبتمبر الماضي، في منتصف كانون الثاني/يناير بعد غياب استمر أربعة أشهر، وهو ما ترك فراغًا كبيرًا في دفاع مانشستر يونايتد؛ لكنّ القدر أجبره على تجرّع مرارة الإصابة مجددًا في ظرف وجيز بعد استئناف نشاطه.

وتعتبر إصابة مدافع منتخب "التانغو"، البالغ 26 عامًا، الخبر السيئ الوحيد لنادي "الشياطين الحمر"  بعد تحقيق الانتصار على "المطارق" بثلاثية باهرة، وهو الفوز الثاني تواليًا في الـ"بريميرليغ" لرجال المدرب الهولندي إيريك تين هاغ.

جدير بالذكر أنّ مانشستر يونايتد يعيش في الأسابيع الأخيرة حالة من الانتعاشة على مستوى النتائج، حيث انتصر في 4 مباريات وتعادل في واحدة فقط من مجموع آخر خمس مباريات خاضها في جميع المسابقات، وتعود آخر هزيمة لزملاء القائد البرتغالي برونو فيرنانديز إلى العام الماضي وتحديدًا بتاريخ 23 ديسمبر 2023 حين سقط على ميدان نوتنغهام فورست بنتيجة (1-2) ضمن منافسات المرحلة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

جدير بالذكر أنّ مانشستر يونايتد يحتلّ حاليًا المركز السادس في منافسات الدوري المحلي برصيد 38 نقطة، متأخرًا بفارق 13 نقطة عن ليفربول المتصدر، وبفارق 6 نقاط عن توتنهام هوتسبير، الخامس وصاحب أول المراكز المؤهلة إلى المسابقات الأوروبية.

شارك: