الهلال يحضر عرضًا ضخمًا للتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-05 19:01
الهلال السعودي يسعى لتعزيز صفوفه بنجم مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد نادي الهلال السعودي لتعزيز صفوفه بلاعبين جدد من طراز رفيع في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ويضع ضمن قائمته نجم مانشستر يونايتد، البرتغالي برونو فيرنانديز، كأحد الأهداف التي يرغب في التعاقد معها.

وحاول النادي السعودي التعاقد مع برونو في سوق الانتقالات الشتوية الماضية؛ لكنه فشل في إقناع اللاعب بالانتقال إلى الدوري السعودي، إذ رفض الدولي البرتغالي العرض المُقدَّم إليه وقرر البقاء في صفوف "الشياطين الحمر" حتى نهاية الموسم الحالي على الأقل.

ورغم العرض المالي الكبير الذي قدّمه الهلال ورفضه اللاعب منذ أيام وفقًا لصحيفة "ريكورد" البرتغالية، قرّر مسؤولو "الزعيم" العودة مجددًا في الصيف المقبل وتقديم عرض مالي جديد لإتمام الصفقة.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 53 نقطة بعد مرور 19 جولة، متقدمًا على النصر الثاني بفارق 7 نقاط.

عرض مالي ضخم من الهلال لضم برونو

كشف موقع "ديلي ميل" البريطاني أن الهلال سيعود في الصيف المقبل بعرض مالي قوي لمانشستر يونايتد، إضافة إلى عرض راتب ضخم على برونو من أجل إقناعه باللعب في السعودية، حيث يأمل النادي في استقدام نجوم جدد للبقاء في قمة هرم الدوري السعودي.

وأشار التقرير إلى أن بورنو لا يفكر في ترك مانشستر يونايتد حاليًّا، بينما يرى أنه لا يزال قادرًا على تقديم مستوى كبير مع الفريق، كما أنه لا يفكر في مغادرة أوروبا في هذه السن؛ لكن العرض المالي للنادي السعودي قد يثنيه عن قراره ويفكر في مستقبله من جديد.

وسبق للهلال أن تعاقد مع نجوم كبار في الميركاتو الصيفي الماضي، لعل أبرزهم النجم البرازيلي نيمار جونيور من باريس سان جيرمان، إضافة إلى ألكسندر ميتروفيتش من فولهام، وكاليدو كوليبالي من تشيلسي وأسماء أخرى تتألق حاليًا في "دوري روشن".

وانضم برونو (29 عامًا) إلى مانشستر يونايتد في يناير/ كانون الثاني 2020 وشارك مع الفريق حتى الآن في 215 مباراة بمختلف المسابقات ونجح في تسجيل 71 هدفًا، وخلال الموسم الحالي، شارك في 31 مباراة وسجل 7 أهداف وصنع 7 أخرى.

ويرتبط الدولي البرتغالي مع اليونايتد بعقدٍ حتى صيف عام 2026، بينما تبلغ قيمته السوقية في الوقت الحالي 70 مليون يورو، حسب مؤشرات موقع "ترانسفير ماركت".

شارك: