خاص winwin | سر استبعاد سلمان الفرج من مباراة الهلال القادمة

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-03 14:40
سلمان الفرج يغيب عن مباراة الهلال القادمة (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" أسباب استبعاد لاعب الوسط، سلمان الفرج، من مباراة الهلال القادمة الودية أمام الغرافة القطري، أمسية السبت 3 فبراير/ شباط الجاري.

وأشارت مصادرنا إلى أن استبعاد الفرج من مباراة الهلال القادمة جاء حتى ينتهي التحقيق مع اللاعبين المُستبعدين من المنتخب السعودي، وتصدر قرارات لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

هل سيغيب سلمان الفرج عن مباراة الهلال القادمة لأسباب انضباطية؟

وعلم "winwin" أنه لا صحة لما تردد حول المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، واستبعاده الفرج من مباراة الهلال القادمة أمام الغرافة لأسباب انضباطية.

وكان الفرج قد دخل في مع صدام مدربه خلال الفترة الماضية؛ بسبب غيابه الكثير عن تشكيلة فريقه الأساسية، قبل أن يتم حل الخلاف بعد جلسة ودية جمعت بين الطرفين.

وأوضحت تقارير صحفية سعودية أنّ فهد المفرج، المشرف على إدارة كرة القدم في النادي العاصمي، عقد اجتماعًا في مكتب المدرب البرتغالي بحضور اللاعب، وأخذت العلاقة بينهما منحى إيجابيًّا بعد اعتذار الفرج من مدربه.

بعد الصلح مع جيسوس.. أزمة جديدة مع مدرب المنتخب السعودي

يُذكر أن الفرج (34 عامًا) كان قد استُبعد من قائمة المنتخب السعودي، التي خاضت مؤخرًا غمار كأس آسيا 2024، قبل الخروج من ثمن النهائي أمام كوريا الجنوبية.

ورفض قائد المنتخب السعودي المشاركة في إحدى المباريات الودية، حسبما صرّح به مدربه الإيطالي روبرتو مانشيني، خلال المؤتمر الصحفي الذي أُقيم قبل خوض مباراة عُمان في كأس آسيا 2024.

وبعد تصريحات مانشيني، نشر سلمان بيانًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، جاء فيه: "إشارة إلى حديث مانشيني مدرب الأخضر، الذي تطرق خلاله لرفضي المشاركة في اللقاء الودي، وحيث إنه ليس الوقت المناسب للرد؛ لكن نظرًا لردة الفعل الكبيرة التي وصلت للتشكيك في وطنيتي وخدمتي لمنتخب بلادي.. فأنا مضطر للرد وتوضيح ما حدث للرأي العام".

وتابع: "بدايةً من حضور مانشيني استدعيت للمعسكر الثاني، وقبل بداية المباريات التجريبية، دار حديث جانبي بيني وبينه كقائد للمنتخب، ووجه إليَّ سؤالين الأول، هل لديك الشغف والرغبة في المشاركات المقبلة؟ فأجبته بأن لدي الشغف والرغبة بالتأكيد، والثاني، هل ترى أن المنتخب قادر على تحقيق بطولة آسيا؟ فأجبته بأن المؤشرات إيجابية في ظل وجود نجوم لديهم الخبرة ونجوم شباب، وبتكاتف الجميع قادرون على تحقيق البطولة بإذن الله".

وواصل اللاعب: "بعد ذلك أقيمت مباراتان تجريبيتان؛ الأولى ضد منتخب نيجيريا وشاركت خلالها بديلًا وأسهمت في تسجيل هدف، ثم لعبت الثانية أمام مالي أساسيًّا، وخرجت من اللقاء مصابًا، بعد نهاية المعسكر لم يحدث أي تواصل بيني وبين المدرب أو أي مسؤول في المنتخب، ولم يتم استدعائي للمعسكر الأخير، واحترمت قرار المدرب؛ لكن تفاجأت بكلامه اليوم في المؤتمر الصحفي.. لذلك أقسم بالله العظيم أنّ ما ذكرته هو ما حدث بالضبط، وأطالب المسؤولين في الاتحاد السعودي بالتحقيق في هذا الموضوع، وإظهار النتيجة للجميع، لأنني لا أرضى ولا أقبل أن تُمَسَّ وطنيتي".

السعودي سلمان الفرج، نجم نادي الهلال (Getty) ون ون winwin


ويُنتظر خلال الأيام المقبلة كشف نتائج التحقيقات التي جرت مع اللاعبين المُستبعدين من المشاركة في كأس آسيا 2024، بقرار من مانشيني، وعلى رأسهم سلمان الفرج.

شارك: