شاهد | جانغ هيون سو: إدارة نادي الهلال أبكتني!

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-02 19:51
الكوري الجنوبي جانغ هيون سو المدافع السابق لنادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو بتعامل إدارة نادي الهلال معه خلال وقت إصابته، كاشفًا أنه بكى بسبب ما قدّمه إليه النادي السعودي من مساندة مادية ومعنوية.

وقال مدافع نادي الغرافة القطري الحالي في حواره مع صحيفة "الرياضية" السعودية: "مررت بوقت عصيب خلال فترة إصابتي، وبكيت بسبب ما قدمه لي الهلال".

وأضاف جانغ هيون سو: "تعامل إدارة نادي الهلال معي في وقت الإصابة كان رائعًا لأقصى درجة.. لقد اشتقت كثيرًا إلى هذا النادي الذي منحني كل شيء".

وكان المدافع الكوري الجنوبي قد تعرض للإصابة في نهاية الموسم الماضي 2022-23، حيث أثبتت الفحوص الطبية معاناته من مشاكل صحية في الغدد اللمفاوية، قبل أن يتعافى من إصابته منذ أشهر.

أرقام جانغ هيون سو مع الهلال السعودي

كان اللاعب صاحب الـ32 عامًا قد انضم إلى نادي الهلال في صيف عام 2019 قادمًا من فريق إف سي طوكيو الياباني، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 700 ألف يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ودافع جانغ هيون سو عن قميص "الزعيم" في 146 مباراة عبر كل المسابقات، وأحرز اللاعب 6 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة، وحصد مع الفريق 8 ألقاب، أبرزها الدوري السعودي 3 مرات، ودوري أبطال آسيا مرتين.

وخاض المدافع الكوري الجنوبي 3 مباريات هذا الموسم في دوري نجوم قطر بقميص الغرافة، وينتهي عقده مع ناديه في يونيو/ حزيران 2024، علمًا بأنه يملك في مسيرته 59 مباراة دولية مع منتخب بلاده، سجل خلالها 3 أهداف.

الهلال يسير بصورة مميزة هذا الموسم

يتصدر الهلال جدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي برصيد 53 نقطة، بفارق 7 نقاط عن نادي النصر صاحب الوصافة، كما تمكن أزرق العاصمة من التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وحجز بطاقة عبوره أيضًا إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

الهلال أبها الدوري السعودي روشن (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وتعاقد الهلال مع العديد من الأسماء العالمية في الميركاتو الصيفي الماضي، والتي يتقدمها البرازيلي نيمار جونيور والسنغالي كاليدو كوليبالي، والبرتغالي روبن نيفيز، والمغربي ياسين بونو، والصربيان سيرجي سافيتش وألكسندر ميتروفيتش.

وخلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، واصل "الزعيم" دعم صفوفه، وظفر بخدمات الظهير الأيسر البرازيلي رينان لودي، القادم من نادي مارسيليا الفرنسي.

شارك: