ماذا قدم ثنائي هجوم نهضة بركان المرتبط بنادي الزمالك ؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-27 19:36
السنغالي بول باسيني لاعب نادي نهضة بركان المغربي (X/@bassenepaul1)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصبح تدعيم مركز المهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، الشغل الشاغل لنادي الزمالك الذي ربطته تقارير بأكثر من مهاجم، كان آخرهم الثنائي الهجومي لنادي نهضة بركان المغربي بول باسيني وجبريل أوتارا.

اينوك ساكالا مهاجم فريق زيسكو الزامبي هو الآخر من بين الأسماء التي طُرحت لتدعيم هجوم الأبيض، بالإضافة إلى المغربي وليد أزارو ومحمد شريف. وتسلط منصة winwin في هذا التقرير الضوء على ثنائي هجوم نهضة بركان المرتبط بنادي الزمالك وماذا قدما.

بول باسيني مرشح للانضمام إلى نادي الزمالك

بول باسيني هو مهاجم سنغالي يبلغ من العمر 23 عامًا، ويلعب كمهاجم أو كجناح أيمن، حيث يجيد اللعب بقدمه اليسرى، ما يُمكنه من الاختراق للعمق والتسديد.

في بطولة الدوري هذا الموسم، نجح اللاعب في تسجيل 4 أهداف في 16 مباراة، بين الدوري المغربي وبطولة الكونفدرالية، منها 3 أهداف في 3 مباريات في الكونفدرالية.

تألق اللاعب الكبير يأتي في الكونفدرالية وهو هداف الفريق في البطولة رفقة زغودي يوسف، بتسجيله 3 أهداف في 3 مباريات من 4 تسديدات فقط على المرمى، بنسبة تحويل للفرص تبلغ 75%، وجميع أهدافه من داخل الصندوق، وأحرز هدفين بالرأس وهدفًا بالقدم اليسرى. ونجح اللاعب في صناعة 6 فرص خلال 16 مباراة في بطولة الدوري والكونفدرالية.

جبريل أوتارا

هو مهاجم بوركيني يبلغ من العمر 24 عامًا، خاض 7 مباريات هذا الموسم، من دون أن ينجح في التسجيل أو الصناعة أو حتى صناعة أي فرصة، وسدد 4 مرات فقط على مرمى المنافسين، منها تسديدة واحدة على مرمى المنافسين.

ويستعد الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم 31 مارس/ آذار الجاري، في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية باستاد السلام، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل/ نيسان المقبل باستاد القاهرة.

والتقى الزمالك مع مودرن فيوتشر في 5 مباريات سابقة، فاز الأبيض بها جميعًا.

شارك: