ماذا قال نجوم الهلال بعد حصد لقب دوري أبطال آسيا 2021؟

2021-11-24 00:01
فرحة محمد البريك ( يمين) وبافتيمبي غوميز (يسار) بهدف ناصر الدوسري (وسط) (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب نجوم نادي الهلال السعودي عن سعادتهم الغامرة عقب تحقيق لقب دوري أبطال آسيا 2021، وذلك بعد انتصارهم في المباراة النهائية بهدفين دون رد على بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي، في اللقاء الذي استضافه ملعب الملك فهد الدولي بالرياض مساء الثلاثاء 23 نوفمبر/تشرين الثاني.

وعقب الانتصار القاري، أصبح الهلال السعودي صاحب الرقم القياسي في التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، بواقع 4 ألقاب، فيما يأتي من خلفه فريق بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي برصيد 3 ألقاب. وفي السطور القادمة نستعرض لكم أبرز تصريحات لاعبي الهلال عقب الفوز على بوهانغ ستيلرز والتتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2021.

المالي موسى ماريغا: اللقب مع الهلال السعودي شيء كبير بالنسبة لي

صاحب الهدف الثاني في اللقاء، المهاجم المالي موسى ماريغا، أكد في تصريحات تلفزيونية اعتزازه بتحقيق لقب دوري أبطال آسيا مع الهلال، بعد فترة قصيرة من انضمامه إلى الفريق، واعدًا جماهير "الزعيم" بمواصلة حصد الألقاب خلال الفترة المقبلة.

سالم الدوسري يسأل جماهير الهلال: هذه البطولة رقم كم؟

نشر نجم الهلال، سالم الدوسري، تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، أهدى من خلالها اللقب إلى عشاق ناديه، وأبدى سعادته بمواصلة الحصول على البطولات مع النادي العاصمي.

ووجه "التورنيدو" سؤالا لجماهير الهلال حول عدد البطولات التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية، في إشارة إلى الألقاب الكثيرة التي حققها النادي العريق طوال تاريخه.

قائد الهلال السعودي سلمان الفرج: بطولة غالية

قدم قائد الهلال، سلمان الفرج، تهنئته إلى كافة منسوبي البيت الأزرق بعد تحقيق لقب دوري أبطال آسيا 2021، مؤكدًا أن البطولة غالية بالنسبة إلى كل أفراد المنظومة بعد جهد كبير خلال الفترة الماضية.

فيما أكد الظهير الأيمن، محمد البريك، أن الحضور الجماهيري الكبير، والدعم المستمر طوال اللقاء، كان له مفعول السحر في تحقيق الهلال الفوز على بوهانغ ستيلرز، وحصد اللقب الغالي.

متعب المفرج مدافع الهلال: هذه مباراة رجال

ووجه مدافع الهلال، متعب المفرج، رسالة إلى جماهير ناديه بعد اللقاء، حيث شارك اللاعب أمام بوهانغ ستيلرز بسبب إيقاف المدافع الدولي علي البليهي بداعي الإيقاف.

وقال المفرج: "أهدي الفوز للجماهير الهلالية، ولهم [مكانة كبيرة] في قلبي مثلما دعموني. هذه مُباراة رجال، وأي لاعب يُشارك سيقدم المطلوب منه".

ملخص فوز الهلال السعودي على بوهانغ الكوري الجنوبي في نهائي دوري أبطال آسيا 2021

افتتح الهلال باب التسجيل مبكرًا عن طريق ناصر الدوسري،  بعد مرور 16 ثانية فقط من بداية المباراة، حيث انطلق ناصر من وسط الملعب وسدد تصويبة قوية بيسراه ذهبت إلى المقص الأيمن في شباك بوهانغ ستيلرز، ليتقدم "الزعيم" بهدف دون رد.

في الشوط الثاني، استطاع المالي موسى ماريغا تعزيز تقدم الهلال عند الدقيقة 63، بعد تلقيه تمريرة بينية رائعة من بافتيمبي غوميز، لينفرد اللاعب، ويُسدد قوية بيمينه في شباك بوهانغ ستيلرز لتصبح النتيجة 2-0.

وحاول فريق بوهانغ ستيلرز إدراك التعادل، وهدد مرمى الهلال في أكثر من كرة، أخطرها كان عند الدقيقة 76 بعد تصويبة من شين جين هو، وقف لها الحارس عبد الله المعيوف بالمرصاد، وحافظ بعد ذلك على نظافة شباكه، لينتهي اللقاء بفوز هلالي بثنائية نظيفة، وتحقيق لقب دوري أبطال آسيا 2021.

شارك: