ماذا قال ميغيل كاردوزو بعد خسارة الترجي ضد الأهلي؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-26 00:46
البرتغالي ميغيل كاردوزو مدرب الترجي التونسي (CAF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث البرتغالي ميغيل كاردوزو مدرب الترجي التونسي، عن خسارة فريقه أمام الأهلي المصري بهدف نظيف، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023-24.

توّج الأهلي المصري بطلًا لمسابقة دوري أبطال أفريقيا 2023-24 بفوزه على الترجي الرياضي التونسي بنتيجة 1-0 اليوم السبت، في إياب النهائي، ليحافظ المارد الأحمر على لقبه ويعزز رقمه القياسي بإحرازه اللقب الثاني عشر في تاريخه.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت قبل أسبوع في العاصمة التونسية قد انتهت بالتعادل السلبي، ليفشل الفريق التونسي في تحقيق اللقب الخامس في تاريخه ضمن أمجد المسابقات الأفريقية.

ميغيل كاردوزو فخور بلاعبيه رغم ضياع اللقب

وقال مدرب الترجي التونسي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة: "فخور بما قدمناه في البطولة الأفريقية، وسعيد بالمرحلة التي وصلنا إليها، أن تلعب بمثل تلك الطريقة أمام الأهلي على أرضه وأمام جماهيره، فهو أمر جيد للغاية"، وأضاف: "لست سعيدًا في مجمل الأمر، لكن علينا أن نواصل البناء على ما قمنا به".

واختتم ميغيل كاردوزو حديثه بالقول: "عملنا مع هؤلاء اللاعبين منذ 4 أشهر بجد، واستطعنا أن نبني كثيرًا من الأمور المفقودة.. لو استطعنا البناء على ما قدمناه خصوصًا في الأدوار الإقصائية، ليس من السهل اللعب من أول دقيقة لآخر دقيقة بهذا المستوى.. في إحدى الفرص افتقدنا الحدة الكافية للتسجيل في مرمى الأهلي".

شارك: