ماذا قال لاعبو تونس بعد التأهل لربع نهائي كأس العرب 2021؟

2021-12-06 22:47
نجوم المنتخب التونسي سعداء بالفوز على الإمارات وانتزاع صدارة المجموعة الثانية في كأس العرب (Getty)
Source
+ الخط -

أبدى سيف الدين الجزيري ويوسف المساكني، لاعبا المنتخب التونسي، سعادتهما بانتزاع صدارة المجموعة الثانية عقب الفوز على الإمارات (0-1) في المباراة التي أقيمت اليوم الاثنين 6 ديسمبر/ كانون الأول، ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس العرب FIFA قطر 2021.

 

التونسي سيف الدين الجزيري: سنظهر بمستوى أفضل في الدور القادم

وبدأ الجزيري تصريحاته بقوله: "الحمد لله على الانتصار.. المباراة كانت صعبة، دخلنا بتركيز عالٍ لتحقيق الفوز والتأهل للدور القادم، وإن شاء الله القادم سيكون أفضل".

وكشف عن سبب تراجع الأداء في شوط المباراة الثاني، قائلا: "لعبنا 3 مباريات خلال أسبوع؛ لذلك كان من الطبيعي أن نشعر بالإرهاق قليلا في الشوط الثاني، سيكون لدينا الوقت للاستشفاء في الأيام القادمة واستعادة لياقتنا البدنية والظهور بصورة جيدة".

يوسف المساكني لاعب منتخب تونس: سعداء بإدخال الفرحة إلى قلوب جماهيرنا

أعرب يوسف المساكني عن سعادته بانتزاع صدارة المجموعة، قائلا: "حصلنا على النقاط الثلاث اللازمة للتأهل وصدارة المجموعة، استطعنا إدخال الفرحة إلى قلوب جماهيرنا بهذا الفوز، خلقنا 4 أو 5 فرص في المباراة وسجلنا واحدة".

وعن الشيء الذي تغير بعد الخسارة في الجولة الماضية من سوريا، قال: "في مباراة سوريا كل الظروف كانت ضدنا. تلقينا هدفا في أول 5 دقائق، وفي الشوط الثاني تكرر السيناريو ذاته وتلقينا بطاقة حمراء، خلقنا فرصا ولم نسجل.. كل شيء كان ضدنا، أما اليوم فتمكنا من التسجيل خلال إحدى الفرص التي أتيحت لنا".

جدول ترتيب المجموعة الثانية في كأس العرب

  1. تونس (6 نقاط و+3)؛
  2. الإمارات (6 نقاط و+1)؛
  3. سوريا (3 نقاط)؛
  4. موريتانيا (3 نقاط و-4).
شارك: