ماذا قال لاعبو السعودية بعد الخسارة من الأردن في كأس العرب؟

2021-12-02 16:53
المنتخب السعودي خسر أولى مواجهاته في كأس العرب 2021 بهدف دون رد أمام الأردن (SaudiNT/ Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وعد لاعبو المنتخب السعودي بتعويض خسارتهم أمام المنتخب الأردني، خلال المباراتين المقبلتين أمام فلسطين والمغرب، في كأس العرب 2021، والتي تستضيفها قطر حتى يوم 18 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

وكان الأردن قد حقق فوزًا هامًا على السعودية بهدف دون رد، مساء الأربعاء 1 ديسمبر/ كانون الأول، في افتتاح مشوار المنتخبين ببطولة كأس العرب 2021، وجاء هدف المباراة الوحيد عبر المدافع السعودي خليفة الدوسري بالخطأ في مرماه في الدقيقة 62.

وعقب هذا الانتصار، أصبح الأردن في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة، بفارق الأهداف عن المغرب الذي حقق انتصارا كبيرا على فلسطين برباعية نظيفة.

سعود عبد الحميد: السعودية قادرة على التأهل لدور الثمانية في كأس العرب 2021

تحدث الظهير الأيمن سعود عبد الحميد لقنوات "الكاس" القطرية عقب مواجهة الأردن، وأكد أن لاعبي "الأخضر" لم يقصروا وقدموا كل ما لديهم، موضحًا أن الخسارة ترجع إلى عدم توفيق اللاعبين في بعض الكرات خاصة في الشوط الثاني، مشيرا إلى أن الأداء سيتحسن في المباريات المقبلة بكأس العرب.

وأضاف قائد المنتخب السعودي: "حاولنا تسجيل الأهداف، لكن تلك المحاولات لم يكتب لها النجاح"، مبديا ثقته في التأهل إلى ربع النهائي في كأس العرب 2021 من خلال الفوز في المباراتين المقبلتين.

حارس السعودية محمد الربيعي: مجريات المباراة لم تساعدنا

 

من جانبه، قال حارس المنتخب السعودي، محمد الربيعي إن اللاعبين كانوا يرغبون في إسعاد الجماهير السعودية لكن مجريات المباراة لم تساعدهم.  

وعن سبب حالة عدم التفاهم بينه وبين مدافعي المنتخب قال الربيعي إن بداية الشوط الأول شهدت حالة من عدم التركيز، وهو ما اعتبره أمرا عاديا يحدث للاعبي كرة القدم.

عبد الله الحمدان: السعودية تريد حصد لقب كأس العرب 2021

وأكد المهاجم عبد الله الحمدان أن السعودية كانت تطمح للفوز على الأردن وتحقيق النقاط الثلاث، مُشيدًا بلاعبي الأردن وتقديمهم مستوى جيدا خلال اللقاء.

وشدد اللاعب على أن السعودية ترغب في التتويج ببطولة كأس العرب 2021، رغم المشاركة بالمنتخب الرديف، واعدًا بالتعويض خلال المباراتين المقبلتين.

ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة كأس العرب 2021

  1. المغرب: 3 نقاط؛
  2. الأردن: 3 نقاط؛
  3. السعودية: بلا نقاط؛
  4. فلسطين: بلا نقاط.
شارك: