مؤشر جديد بشأن مستقبل كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان

2022-05-13 20:50
ينتهي العقد الحالي للفرنسي كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو/ حزيران المقبل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شارك مهاجم نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم، الفرنسي كيليان مبابي، الخميس 12مايو/أيار، في جلسة تصوير بالقميص الجديد الذي سيرتديه الباريسي في الموسم المقبل 2022-2023، وذلك خلال إحدى الحصص التدريبية في ملعب حديقة الأمراء، بحسب ما أوردته تقارير صحفية فرنسية.

وأكدت صحيفة "لوباريزيان" أن مبابي التقط صورا بالقميص الذي سيرتديه لاعبو باريس سان جيرمان في الموسم القادم، ما أدى إلى رفع مستوى الإثارة بشأن مستقبل اللاعب، في الوقت الذي يتنافس الفريق الباريسي وريال مدريد لتأمين توقيع اللاعب الذي أثار قبل 3 أيام جدلا إعلاميا بعد زيارته السريعة للعاصمة الإسبانية مدريد.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الجلسة المخصصة لالتقاط صور لبعض اللاعبين بقميص الباريسي الجديد جرت في سرية تامة وبعيدة عن الأنظار؛ ولذلك لم يتمكن سوى عدد قليل من الأشخاص من رؤية مبابي بقميص الموسم المقبل.

وينتهي العقد الحالي لمبابي مع باريس سان جيرمان نهاية الموسم الجاري، ولم يفصح اللاعب عن مستقبله، سواء بالتجديد للفريق الباريسي أو الانتقال إلى نادٍ آخر، وتربطه العديد من المصادر الإسبانية والفرنسية بالانتقال إلى فريق ريال مدريد الإسباني، الوجهة المفضلة للنجم الشاب.

جدير بالذكر أن مبابي خاض 33 مباراة في الدوري الفرنسي هذا الموسم، أحرز خلالها 24 هدفًا، وقدّم 17 تمريرة حاسمة، إلى جانب تسجيل 6 أهداف أخرى في 8 مباريات في دوري أبطال أوروبا.

شارك: