سان جيرمان ينفي مزاعم الصحافة الإسبانية بشأن تجديد عقد مبابي

2022-05-11 14:23
لا يزال مستقبل المهاجم الفرنسي كيليان مبابي يشغل حديث وسائل الإعلام (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، صحة الأنباء التي تحدثت عن قيام رئيسه ناصر الخليفي، بالحديث عن مستقبل المهاجم كيليان مبابي، والإعلان عن تجديد عقده رسميًّا مع النادي الباريسي، مثلما تداولته بعض وسائل الإعلام الإسبانية في الساعات الماضية.


وسبق لصحيفة "آس" الإسبانية، أن نشرت تصريحات نسبتها للخليفي على هامش اجتماعات رابطة الأندية الأوروبية في العاصمة الإسبانية مدريد، قالت بأنه أكد فيها تجديد باريس سان جيرمان عقد مبابي بصورة رسمية، عِلمًا بأن عقد النجم الفرنسي الشاب ينتهي في يونيو/حزيران المقبل.

وسارعت مصادر مقربة من رئيس باريس سان جيرمان، يوم الأربعاء 11 مايو/أيار، لنفي هذه المعلومات، مُؤكدةً بأن الخليفي لم يتطرق إلى مستقبل مبابي خلال اجتماعات رابطة الأندية الأوروبية، وفق ما نشره صحفي شبكة "أر إم سي" الفرنسي آرثر بيرو على حسابه الشخصي على "تويتر".

وبحسب نفس المصدر، فإن الخليفي تطرّق خلال الاجتماعات بشكلٍ خاصٍ إلى عمليات تطبيق قانون اللعب المالي النظيف، والجهود المبذولة طوال العام الماضي لإيجاد التوازنات الصحيحة والتسويات الجماعية في هذا الملف.

وأضاف المصدر عينه، بأنه عند سؤال الخليفي خلال حفل عشاء نظمته جمعية الطهاة المصريين في مطعم شهير بمدريد، عن مستقبل مبابي، فضَّل رئيس باريس سان جيرمان عدم الرد والتطرق إلى هذا الملف بشكل كامل.

وسيطرت الشائعات على مستقبل مبابي، خاصةً مع ظهور اللاعب مع زميله بالفريق، المغربي أشرف حكيمي، في رحلة قصيرة استغرقت 24 ساعة في العاصمة الإسبانية مدريد، ممّا زاد من حدة التكهنات التي تتحدث عن قرب انضمامه إلى ريال مدريد.


جدير بالذكر أن مبابي خاض 32 مباراة في الدوري الفرنسي هذا الموسم، أحرز خلالها 24 هدفًا، مع تقديم 16 تمريرة حاسمة، إلى جانب تسجيل 6 أهداف أخرى عبر 8 مباريات في دوري أبطال أوروبا.
 

شارك: