ليونيل ميسي يغيب عن التدريبات ويثير مخاوف الأرجنتينيين

2022-12-16 00:49
من مشاركة الأرجنتيني ليونيل ميسي في مونديال قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

غاب نجم المنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، اليوم الخميس، عن التدريبات الجماعية بسبب معاناته من إصابة خفيفة، حرمته من الحضور في ملعب التدريبات، وهذا قبل ثلاثة أيام فقط من موعد المباراة النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي سيصطدم فيها "راقصو التانغو" بالمنتخب الفرنسي على أرضية ملعب "لوسيل".

وقال موقع "كلارين" الأرجنتيني، إن ميسي غاب عن التدريبات الجماعية بسبب معاناته من آلام على مستوى أوتار الركبة اليسرى، إثر إصابة تعرض لها في مباراة كرواتيا بنصف نهائي المونديال، واكتفى بالتدرب داخل صالة الألعاب الرياضية تحت إشراف المحضر البدني لمنتخب الأرجنتين، ما أثار مخاوف الجماهير الأرجنتينية حول العالم قبل نهائي المونديال.

وأشار نفس التقرير في الأخير، إلى أن إصابة ميسي لا تدعو للقلق، ومن المتوقع أن يعود إلى أجواء التدريبات العادية، يوم الجمعة، وهو ما يجعل اللاعب جاهزا للمشاركة في المباراة النهائية، خاصة وأن الطاقم الطبي للمنتخب الأرجنتيني يريد وضع أفضل لاعب في العالم في 7 مناسبات في أفضل الظروف حتى يظهر بأفضل مستوى أمام فرنسا.

وعرفت تدريبات المنتخب الأرجنتيني اليوم بجامعة قطر، مشاركة اللاعب السابق سيرجريو أغويرو، الذي توقف عن ممارسة كرة القدم بسبب مشاكل صحية على مستوى القلب، إذ سجل "الكون" حضوره بملعب التدريبات واستغل فرصة وجوده بالدوحة، من أجل تحفيز زملائه السابقين عن قرب، كما تبادل الحديث مع المدرب ليونيل سكالوني والعديد من اللاعبين.

من جهة أخرى، شارك أنخيل دي ماريا، في التدريبات الجماعية للمنتخب الأرجنتيني، وبات جاهزا للعودة إلى أجواء المباريات، بعدما غاب عن معظم لقاءات منتخب بلاده بسبب الإصابة، حيث تحدثت تقارير صحفية أرجنتينية، اليوم الخميس، عن تعافي اللاعب بشكل نهائي وجاهزيته لأخذ مكانه في تشكيل المدرب سكالوني أمام المنتخب الفرنسي، يوم الأحد.

ليونيل ميسي يستمتع بفترة الراحة رفقة أفراد عائلته بقطر

ويُحضِّر لاعبو "الألبيسيليستي" لمواجهة "الديوك" الفرنسية يوم الأحد المقبل على ملعب "لوسيل" في نهائي النسخة الـ22 من بطولة كأس العالم، والتي ستكون حدثاً مهما في مشوار ميسي، الذي أكد في تصريح حديث له، بأن هذه المباراة؛ ستكون الأخيرة له في نهائيات المونديال، مشيرا إلى أن غيابه عن منتخب بلاده في النسخة المقبلة من البطولة والمقررة عام 2026 بالولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

شارك: