ليوناردو واثق من استمرار نيمار ومبابي

2021-06-08 09:01
نيمار ومبابي القوة الضاربة لباريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن ثقته في تجديد عقد الثنائي كيليان مبابي ونيمار داسيلفا مع الفريق رغم الشائعات التي تحدثت عن قرب مغادرتهما إلى أندية أوروبية أخرى.

وقال ليوناردو في تصريح جديد لراديو "فرانس بلو أنفو" الخميس بخصوص مستقبل النجمين مع نادي العاصمة الفرنسية: "فيما يتعلق بمبابي، نحن نتحدث منذ فترة طويلة ونتقدم بشكل غير متسرع من أجل أن نكون واضحين في مواقفنا، ما نريده يعرفه الجميع، نحن نقترب من تلك اللحظة التي ينتظرها عشاق الفريق لأن هناك انفتاحا جيدا للحوار".

وأضاف: "منذ أن كان في موناكو أظهر جودته وقدراته العالية، إنه فريد من نوعه ونحن في باريس سان جيرمان لا نستطيع مناقشة ذلك، الناس يقولون إن مبابي يرغب في الحصول على مسؤوليات أكبر في الفريق، لكنه يملكها بالفعل، إنه أحد أهم اللاعبين في النادي ويجب أن يواصل رحلته هنا".

أما بخصوص تجديد عقد نيمار فقال ليوناردو: "نحن نتحدث أيضاً مع نيمار والأمور تسير على الطريق الصحيح، لم نوقع على عقد جديد حتى الآن، لكننا سنصل إلى تلك اللحظة في الوقت المناسب، لأنه هناك ملفات أخرى أيضاً كتجديد عقدي دي ماريا وبرنات، فبالنسبة للنادي يرغب في الاحتفاظ باللاعبين الأربعة ونعمل على ذلك حالياً".

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: