ليل يواصل نتائجه الإيجابية بالفوز على لوريان

2022-01-20 00:57
لاعبو ليل يحتفلون خلال فوزهم على لوريان في بطولة الدوري الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل ليل نتائجه الإيجابية في الدوري الفرنسي لكرة القدم "الليغ1"؛ بفوزه على ضيفه لوريان 3-1، في مباراة جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء 19 يناير/ كانون الثاني، على أرضية ملعب "بيار موروا"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 للمسابقة المحلية.

وسجّل إسحاق الحاجي ورينيلدو ماندافا الهدفين الأول والثالث لليل في المباراة عند الدقيقتين 10 و39 على الترتيب، بينما تكفل موريتز ينس، لاعب لوريان، بتسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 19 عن طريق الخطأ في مرماه، قبل أن يحرز زميله سامبو سومانو هدفا متأخرا عند الدقيقة 90+2 ليحفظ ماء وجه الفريق الزائر.

وحقق ليل "حامل اللقب" انتصاره الرابع في آخر 6 مباريات خاضها في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، وتجنب الهزيمة في 9 جولات متتالية، ليرفع رصيده إلى 32 نقطة من 21 مباراة محتلا المركز الثامن على سلم المسابقة المحلية.

في المقابل، تجمد رصيد لوريان عند 17 نقطة من 3 انتصارات و8 تعادلات و10 خسائر، قابعا بالمركز الثامن عشر (الثالث من القاع)، بالتساوي في حصيلة النقاط مع بوردو الذي احتل المركز التاسع عشر.

تروا يهزم مونبلييه.. وستراسبورغ يرتقي للمربع الذهبي بالفوز على كليرمونت فوت

وفي مباراة أخرى احتضنها ملعب "دولاموسون" بالجولة نفسها، سجل إغزافيه شافاليرين هدفا قبل نهاية الوقت الأصلي بـ 15 دقيقة، ليهدي تروا فوزا مثيرا على حساب مُضيفه مونبلييه. ورفع تروا رصيده لـ 20 نقطة محتلا المركز الخامس عشر، فيما تجمد رصيد مونبلييه عند 31 نقطة في المركز التاسع.


وفي مباراة ثالثة أُقيمت لحساب الجولة الـ 19، سجّل ستراسبورغ هدفا في كل شوط ليهزم مُضيفه كليرمونت فوت 0-2 على أرضية ملعب "غبريل مونتبيد".

وقص المهاجم الفرنسي المُخضرم كيفين غاميرو شريط أهداف المباراة عند الدقيقة 44، قبل أن يضاعف سيدريك هونتوندجي، لاعب تروا، تقدم ستراسبورغ مع الدقيقة 77 عبر هدف عكسي.


بهذه النتيجة، يرتفع رصيد ستراسبورغ إلى 35 نقطة، مرتقيا للمركز الرابع، بينما تجمد رصيد كليرمونت فوت عند 18 نقطة محتلا المركز السابع عشر، آخر مراكز البقاء في دوري الدرجة الأولى.

شارك: