قبل مواجهة ريال مدريد.. سان جيرمان يعلن إصابة كيليان مبابي!

2022-01-19 21:53
الفرنسي كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي باريس سان جيرمان (متصدر ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم "ليغ1")، في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، أمسية اليوم الأربعاء 19 يناير/ كانون الثاني؛ عن إصابة لاعبه الفرنسي كيليان مبابي (22 عامًا). 

وقال بيان باريس سان جيرمان الرسمي، إن مبابي يعاني من إصابة على مستوى العضلة المقربة اليسرى، في حين أن أطباء النادي سيعلنون بعد غدٍ الجمعة آخر تطورات حالة اللاعب بعد فحصه بعناية، وكذلك مدة غيابه عن الملاعب.

إصابة مبابي جاءت قبل نحو 3 أسابيع من المواجهة المنتظرة التي تجمع باريس بريال مدريد الإسباني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 15 فبراير/ شباط المقبل، قبل أن يحين الإياب في الـ2 من مارس/ آذار بملعب سانتياغو بيرنابيو معقل الريال.

ويأمل المدرب الأرجنتيني لباريس سان جيرمان، ماوريسيو بوكيتينو، في الاستفادة من خدمات مهاجمه الشاب مبابي، إلى جانب زميله العائد مؤخرًا من الإصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي، في خط الهجوم بلقاء الذهاب أمام ريال مدريد بملعب حديقة الأمراء.
 

ويتصدر مهاجم المنتخب الفرنسي، مبابي، قائمة هدافي سان جيرمان بالموسم الحالي 2021-2022 في مسابقة الدوري الفرنسي، بواقع 10 أهداف من إجمالي 19 مباراة، فيما قدّم 8 تمريرات حاسمة إلى زملائه.

شارك: