ليل يتوصل إلى اتفاق مع الجزائري بن طالب

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-13 19:32
أرشيفية- الدولي الجزائي نبيل بن طالب لاعب وسط فريق أنجيه (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أعلن رئيس نادي ليل الفرنسي، أوليفييه ليتانغ، اليوم الخميس، توصل فريقه إلى اتفاق مع لاعب وسط أنجيه الدولي الجزائري نبيل بن طالب للانتقال إلى صفوفه، تاركًا الباب مفتوحًا أمام رحيل مهاجمه الدولي الكندي جوناثان ديفيد.

وقال ليتانغ في مؤتمر صحافي: "لدينا اتفاق مع نبيل بن طالب وناديه، ننتظر نتائج الفحوصات الطبية للتأكد نهائيًا وتفعيل التعاقد مع اللاعب".

ويستعد بن طالب (28 عامًا)، المرتبط بأنجيه حتى عام 2025، لمغادرة النادي الذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية نهاية الموسم المنقضي.

ويعرف بن طالب، المولود في ليل والذي دافع سابقًا عن ألوان توتنهام ونيوكاسل الإنجليزيين وشالكه الألماني، الفريق الفرنسي جيدًا؛ لأنه قضى فترة كبيرة من تكوينه الكروي معه (2004-2009).

كما تطرق ليتانغ إلى حالة المهاجم الكندي ديفيد (23 عامًا) الذي سجل 24 هدفًا في الدوري الموسم الماضي والذي جذب اهتمام العديد من الأندية الأوروبية.

واختتم تصريحاته بالقول: "نحن لا نبحث عن بيعه بأي ثمن، أخبرنا جوناثان في بداية الموسم أنه ستكون لديه إمكانية للرحيل بشرط أن نكون قادرين على تعويضه".

الجدير بالذكر أنّ بن طالب في الموسم الماضي رفقة أنجيه، شارك في 33 مباراة بين الدوري الفرنسي وكأس فرنسا، وأسهم في 8 أهداف (سجّل 4، صنع 4)، ونال 5 بطاقات صفراء، وبطاقة واحدة حمراء، بإجمالي دقائق لعب بلغ 2.793 دقيقة.

شارك: