بن طالب يعلق بـ"برود" على فترة العمل مع بيتكوفيتش

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-04 20:41
الدولي الجزائري نبيل طالب لاعب خط وسط نادي ليل الفرنسي (X/SalifRD)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق الدولي الجزائري نبيل بن طالب متوسط ميدان نادي ليل الفرنسي ببرود على فترة العمل التي قضاها مع السويسري فلاديمير بيتكوفيتش المدرب الجديد لمنتخب الجزائر، وذلك خلال المعسكر الأخير في شهر مارس/ آذار الماضي.

واستُدعي بن طالب برفقة 31 لاعبًا للمشاركة في معسكر منتخب بلاده الذي أقيم شهر مارس الماضي، وشارك لاعب خط وسط نادي ليل في مباراتي "الخضر" الوديتين، حيث فاز بالأولى أمام بوليفيا وتعادل في الثانية ضد جنوب أفريقيا.

وتعرّض بن طالب لبعض الانتقادات من طرف وسائل الإعلام والجماهير الجزائرية بسبب المستوى الباهت والمتواضع الذي قدمه مع منتخب "محاربي الصحراء" في اللقاءين الوديين ضد بوليفيا و"البافانا بافانا".

بن طالب يتحدث ببرود عن العمل مع بيتكوفيتش 

وحضر بن طالب، اليوم الخميس، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق إقامة مباراة ناديه ليل، غدًا الجمعة، ضد الضيف أولمبيك مارسيليا لحساب الجولة 28 من الدوري الفرنسي، ورد في المؤتمر على سؤال حول رأيه في أولى الخطوات التي قام بها مع مدرب منتخب الجزائر الجديد بيتكوفيتش.

حضور بن طالب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مارسيليا

ورد لاعب خط وسط نادي ليل قائلًا: "فترة العمل مع المدرب الجديد في المعسكر كانت قصيرة، أعتقد أنها استمرت  9 أو 10 أيام، لقد كان لدينا الوقت للحديث بعض الشيء فقط".

وأضاف بشأن رأيه في معسكر "الخضر" شهر مارس: "لقد رأينا مبادئه في اللعب، وبعد ذلك في 10 أيام لا يكون لديك الوقت حقًا للعمل مع المدرب كثيرًا، لأننا كنا بكثرة، لقد كان هناك 31 لاعبًا في المعسكر، لذلك لم يكن هناك الكثير من الوقت لمعرفة كل شيء (حول عمل المدرب بيتكوفيتش)، ولكننا سنواصل العمل شيئًا فشيئًا قبل الوصول إلى شهر يونيو/ حزيران".

بن طالب سعيد من أجل بن زية

وبدا بن طالب سعيدًا بالأداء والمستويات التي قدمها مواطنه ياسين بن زية، مهاجم نادي كارباغ أغدام الأذربيجاني، مع منتخب الجزائر في معسكر مارس، وقال بشأنه: "لقد شاهدتم جميعًا، بأنه سجل هدفًا جميلًا، وأنا سعيد من أجل بن زية".

وتابع قائلًا: "لقد مر (بن زية) بفترة صعبة؛ لكنه رفع رأسه الآن، وأنا سعيد لأنه عاد إلى المنتخب بهذه الطريقة، لأنني أعلم بأن هذا الأمر سيدخل البهجة على قلبه".

يُذكَر أن بن طالب بعد عودته من المشاركة مع منتخب الجزائر في معسكر شهر مارس، قد اختير برفقة مواطنه أمين غويري مهاجم نادي ستاد رين والمغربي أشرف حكيمي نجم نادي باريس سان جيرمان للمنافسة على جائزة أفضل لاعب أفريقي ضمن الدوري الفرنسي خلال الموسم الحالي 2023-2024.

شارك: