ليفربول يقلب الطاولة على فولهام في كأس الرابطة

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-11 02:12
جانب من مباراة ليفربول وفولهام في كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة (X / LFC_Arabic)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

قلب ليفربول الطاولة على ضيفه فولهام، متغلّبًا عليه بصعوبة بنتيجة 2-1، مساء الأربعاء، على ملعب "أنفيلد"، في ذهاب نصف نهائي مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم "كاراباو".

وبادر فولهام بالتسجيل في الدقيقة (19) عبر البرازيلي ويليان، وانتظر أصحاب الأرض الشوط الثاني لقلب الطاولة بهدفين سجلهما كورتيس جونز (68) والبديل الدولي الهولندي كودي غاكبو (71) إثر تمريرتين حاسمتين من البديل الآخر الدولي الأوروغواياني داروين نونيز.

ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب بعد أسبوعين، وتحديدًا يوم الأربعاء الموافق 24 يناير/ كانون الثاني الجاري، في العاصمة البريطانية لندن.

ليفربول يخوض المباراة في ظل غياب نجومه

وخاض الريدز المباراة في غياب العديد من الركائز الأساسية بسبب الإصابة أبرزهم ترنت ألكسندر أرنولد، والمجري دومينيك سوبوسلاي والإسكتلندي أندرو روبرتسون، إضافة إلى الدوليين المصري محمد صلاح والياباني واتارا إندو لمشاركتهما مع منتخبي بلديهما في كأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار وكأس آسيا في قطر على الترتيب.

وأبقى مدرب ليفربول يورغن كلوب، على المهاجمَين داروين نونيز وغاكبو، على مقاعد البدلاء في بداية مباراة فولهام، قبل أن يدفع بهما في الدقيقة (56). ولعب الثنائي دورًا كبيرًا في تغيير دفة النتيجة.

شارك: