ليفربول يفقد أحد نجومه في بداية مشواره الأوروبي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-20 21:28
أرشيفية | لاعبو ليفربول من تدريبات الفريق الجماعية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الأربعاء، عن قائمته النهائية لمواجهة نادي لاسك لينز النمساوي، في مستهل مشواره القاري لهذا الموسم ببطولة "يوروبا ليغ"، وشهدت القائمة غياب أحد أبرز نجوم الفريق.

وسيفقد النادي الإنجليزي خدمات ظهيره الأيمن الدولي الإنجليزي، ترنت ألكسندر-أرنولد في أولى تحدياته الأوروبية، غدًا الخميس، في الدوري الأوروبي.

ولن يشارك ظهير الريدز في مواجهة لاسك النمساوي بعد تعرضه للإصابة في مواجهة أستون فيلا بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل التوقف الدولي.

ترنت يغيب عن تدريبات الليفر الجماعية

وأُصيب الظهير البالغ من العمر 24 عامًا في أوتار ركبته، ما أدى إلى استبعاده من قائمة المنتخب الإنجليزي الأخيرة، كما غاب عن فوز فريقه الأسبوع الماضي على حساب وولفرهامبتون بالدوري.

وتُعَدّ المباراة الافتتاحية لليفربول في الدوري الأوروبي في النمسا مبكرةً جدًا لعودة أرنولد؛ لكن الدولي الإنجليزي يستهدف العودة إلى المشاركة في مباراة يوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد وست هام يونايتد.

ويأمل ألكسندر أرنولد أن يتمكن من مواجهة فريق ديفيد مويس؛ لكن ليست هناك ضمانات بذلك، إذ إن ليفربول لن يخاطر بلاعبه، وسيستمر في مراقبته عن كثب.

جدير بالذكر أن أرنولد قد شارك مع ليفربول في 4 مباريات هذا الموسم، ونجح في تقديم تمريرة حاسمة واحدة.

وجاءت قائمة ليفربول لمواجهة لاسك كالتالي: أليسون، غوميز، إندو، فان دايك، كوناتي، دياز، سوبوسلاي، نونيز، ماك أليستير، صلاح، جونز، غاكبو، إليوت، جوتا، تسيماكاس، روبرتسون، ماتيب، غرافنبيرش، باغيتيتش، دواك، غاروس، كيليهير، كوانساه.

شارك: