ليفربول يطالب صلاح باستعادة مستواه لتحقيق التأهل للأبطال

2023-01-22 23:28
محمد صلاح اكتفى بتسجيل 7 أهداف مع ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات ليفربول الإنجليزي في حاجة ماسة لاستعادة نجمه المصري محمد صلاح ذاكرة التألق المفقودة، من أجل تحقيق معجزة التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال موقع "Liverpool" إن الوصول إلى مقعد مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بات مهمة معقدة لكنها ليست مستحيلة، على الرغم من فارق النقاط العشرة التي تفصل النادي الذي يحتل المركز التاسع على سلم الترتيب، عن المركز الرابع المؤهل إلى المسابقة.

وذكر الموقع أن أول ما يحتاجه ليفربول من أجل تحقيق معجزة التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، يتمثل في استعادة المصري محمد صلاح ذاكرة تألقه المفقودة هذا الموسم.

ورغم فوز صلاح الموسم الماضي بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 هدفًا، إلّا أن اللاعب المصري يعاني كثيرًا هذا الموسم، حيث اكتفى بتسجيل 7 أهداف في 19 مباراة خاضها ليفربول بالبريميرليغ.

وسبق لمصادر صحفية القول إن صلاح يستعد لمغادرة ليفربول الصيف المقبل، بعد رصد عدسات الكاميرا النجم المصري في اجتماع سري مع ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي.

ورغم تأكيدات بعضهم أن هذا الاجتماع الذي انعقد في أحد مطاعم لندن كان بريئًا بفعل الصداقة القديمة التي تجمع بين الثنائي، فإن شكوكًا كبيرة تسيطر على مستقبل صلاح مع ليفربول، وإمكانية استمراره في أنفيلد الموسم المقبل.

أهداف محمد صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي موسم 2021-22

شارك: