ليفربول يستجيب لرغبة كلوب ويجدد محاولاته لضم بيلينغهام

2023-01-26 10:29
الإنجليزي جود بيلينغهام لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة نادي ليفربول ترفض الاستسلام في محاولات ضم الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام مهاجم بوروسيا دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة رغم المؤشرات التي تدل على قرب انتقاله إلى ريال مدريد.

ووفقًا لما نقلته "صحيفة آس" الإسبانية اليوم الخميس عن الصحفي فلوريان بليتنبيرغ، مراسل سكاي سبورتس ألمانيا، فإن المدير الرياضي للريدز مايكل إدواردز يكثف اتصالاته مع محيط بيلينغهام في محاولة لإقناعه بالتوقيع لفريق ليفربول.

وأضاف بليتنبيرغ أن تحركات إدواردز جاءت بناء على طلب من المدير الفني لفريق ليفربول، الألماني يورغن كلوب "المهووس" بفكرة ضم النجم الإنجليزي الذي احتفل بعيد ميلاده التاسع عشر.

وحسب "صحيفة آس"، بات ريال مدريد في وضع جيد للفوز بخدمات بيلينغهام؛ لأن اللاعب يعطي الأولوية لعدم العودة إلى إنجلترا التي غادرها قبل ثلاث سنوات من أجل التألق في الخارج، ويرى أن فرصه للاستمرار في التطور ستكون أفضل في بطولة غير البريميرليغ، ما جعله يختار ريال مدريد.

ويرى ليفربول في بيلينغهام موهبة مثالية لإعادة تشكيل خط وسطه، في ظل عزم النادي على بدء حملة تغييرات في خطوطه من حراسة المرمى مرورًا بالدفاع وخط الوسط، ويعتقد كلوب أن نجم وسط دورتموند الخيار الأمثل لخط وسط الريدز.

وينتهي عقد بيلينغهام في عام 2025، ويعتزم مجلس إدارة دورتموند أن يعرض على اللاعب الإنجليزي تمديد عقده حتى صيف عام 2026، براتب سنوي قدره 15 مليون يورو بهدف رفع سعر اللاعب.

وكان بيلينغهام قد انضم إلى بوروسيا دورتموند قبل ثلاثة أعوام، قادمًا من برمنغهام سيتي مقابل 25 مليون يورو، ويمتلك عقدًا مع النادي الألماني ينتهي في 30 يونيو/ حزيران 2025.

وشارك اللاعب في 23 مباراة مع بوروسيا دورتموند هذا الموسم، مُسهمًا بـ14 هدفًا (سجّل 10 أهداف، وقدّم 4 تمريرات حاسمة).

شارك: