تقارير | ريال مدريد يعرض كامافينغا و100 مليون لضم بيلينغهام

2023-01-24 23:05
الإنجليزي جود بيلينغهام لاعب نادي بوروسيا دورتموند (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحافية رغبة ريال مدريد الإسباني في تقليل قيمة انتقال جود بيلينغهام، لاعب نادي بوروسيا دورتموند، بتقديم لاعب خط الوسط الشاب، إدواردو كامافينغا، للنادي الألماني كجزء من الصفقة.

ووفقاً لقناة "Sky sport Germany"، فإن النادي الملكي يريد أن يجعل سعر اللاعب أقل، مع تقديم حلول لدورتموند بشكل آخر؛ إذ ينوي مسؤولو الريال تقديم عرض ضخم يشمل رسوم انتقال قدرها 100 مليون يورو بالإضافة للفرنسي كامافينغا.

ريال مدريد يخطط لصفقة تبادلية ضخمة مع دورتموند هذا الصيف.

وأعلنت الصحف الإسبانية من قبل عن شروط بوروسيا دورتموند للاستغناء عن بيلينغهام، وهو دفع 140 مليون يورو على دفعتين فقط؛ الأولى بمبلغ ثابت قدره 100 مليون يورو، والثانية 40 مليون كإضافات ومتغيرات.

لكن لم يتضح بعد ما إذا كان كامافينغا، صاحب الـ20 عاماً، يريد الرحيل عن ريال مدريد، على الرغم من مشاركاته القليلة أساسيًا في تشكيلة أنشيلوتي، ومع ذلك يشعر الفرنسي بالتأقلم في العاصمة الإسبانية ومع فريقه.

واستفسر أرسنال أيضاً قبل أيام عن إمكانية استعارة الفرنسي، لكن تمسك مسؤولو مدريد باللاعب الشاب، لأهميته في مشروع النادي الإسباني، حيث يستمر عقد كامافينغا حتى عام 2027.

وينافس الريال في صفقة بيلينغهام كل من ليفربول وتشيلسي ومانشستر يونايتد، حيث أبدوا جميعهم اهتمامًا في الفترة الأخيرة، لكن يفضل اللاعب الانتقال للنادي الملكي، حسب التقارير.

يذكر أن بيلينغهام قد شارك مع دورتموند في 23 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم، واستطاع تسجيل 10 أهداف وصناعة 4 آخرين.

شارك: