ليفربول يخصص مبلغًا ضخمًا لضم بديل محمد صلاح

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-06 16:04
النجم المصري لنادي ليفربول محمد صلاح (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقر نادي ليفربول الإنجليزي على بديل محمد صلاح المرشح للرحيل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كما خصص ميزانية مالية ضخمة من أجل إتمام الصفقة، وضمان لاعب من المستوى العالي.

يوجد صلاح على أعتاب مغادرة ليفربول الذي انضم إليه في عام 2017، وفقًا لمصادر صحفية متعددة، في ظل العروض المالية الكبيرة المتوقع وصولها من أندية الدوري السعودي، مثلما حدث في الصيف الماضي، حيث تلقى ليفربول عرضًا شفهيًّا بقيمة 150 مليون يورو، وتم رفضه من دون نقاش.

لكن في الصيف المقبل، قد تختلف المعطيات كثيرًا، وقد يحدث تحول كبير في مستقبل النجم المصري، لا سيما بعد إعلان يورغن كلوب الرحيل عن تدريب الفريق بنهاية الموسم الحالي، حيث قد يشجع ذلك اللاعبين عن الرحيل وخوض تجربة جديدة، سواء في السعودية أو في نادٍ أوروبي آخر.

ليفربول يحدد بديل محمد صلاح

وفقًا لما كشف عنه موقع "sport bible"، نقلًا عن صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن إدارة ليفربول حددت الدولي البرازيلي، فينيسيوس جونيور، جناج ريال مدريد، ليكون بديل محمد صلاح في الفترة المقبلة، حيث تراه الأنسب لقيادة هجوم الفريق، رغم علمها المسبق بصعوبة إبرام الصفقة، كون اللاعب يعد أحد أهم لاعبي ريال مدريد حاليًّا.

وكشف التقرير أن ليفربول مستعد لتقديم عرض مالي قيمته 200 مليون يورو، من أجل التعاقد مع فينيسيوس في الصيف المقبل، كما يزاحمه كل من باريس سان جيرمان وتشيلسي في ذلك، حيث يطمحان أيضًا للتعاقد مع الدولي البرازيلي.

ورغم أن ريال مدريد لا يفكر في التفريط في خدمات فينيسيوس مهما كان الثمن، بالنظر إلى وزنه الكبير في الفريق، إلا أن التعاقد المحتمل مع الفرنسي كيليان مبابي، قد يجعل فلورنتينو بيريز يفكر من جديد في الأمر، خاصة وأن المبلغ المقترح يعد كبيرًا ويصعب رفضه من طرف أي نادٍ.

ويبقى من الصعب على ليفربول إيجاد بديل محمد صلاح من دون تخصيص مبلغ ضخم، لكن ما قاله كلوب في فبراير/ شباط الماضي، قد يجعل الصفقة تسقط في الماء، حيث لمح حينها إلى عدم امتلاك النادي للأموال اللازمة للتعاقد مع نجوم كبار، في إجابته حينها عن سؤال متعلق بإمكانية التعاقد مع مبابي.

تجدر الإشارة إلى أن عقد صلاح مع ليفربول مستمر حتى صيف 2025، ولم يفصل حتى الآن في تمديد بقائه هناك من عدمه، فيما تبقى العديد من الأندية تراقب من بعيد، قبل التقدم بعروض رسمية للتعاقد مع أحد أفضل اللاعبين في العالم خلال السنوات القليلة الماضية.

شارك: