ليفربول يحسم مستقبل محمد صلاح بقرار نهائي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-08 13:48
المصري محمد صلاح يقدم مستويات مذهلة هذا العام مع ليفربول الإنجليزي (X/LFCTransferRoom)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت كواليس ليفربول الإنجليزي تطورات حاسمة تتعلق بتحديد مستقبل محمد صلاح مع الفريق الأحمر، في ظل تبقي عام وحيد على عقد النجم المصري، وسط اهتمام العديد من أندية دوري روشن السعودي بالظفر بخدماته.

وحسب شبكة (HITC) فإن مايكل إدواردز الرئيس التنفيذي الجديد في ليفربول الإنجليزي، أعطى الضوء الأخضر من أجل عرض محمد صلاح للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى إدواردز إلى القيام بثورة داخل صفوف ليفربول تحضيرًا للموسم المقبل، وهي الثورة التي ستأتي بالتزامن مع رحيل عدة لاعبين كبار، يتقدمهم صلاح.

ليفربول يحسم مستقبل محمد صلاح

يؤمن إدواردز أن بيع محمد صلاح بمبلغ مالي كبير مع تبقي عام واحد فقط على عقده بصحبة ليفربول، يمثل صفقة رابحة لا يمكن تجاهلها، ويرى الرئيس التنفيذي الجديد أن الملك المصري سيتجاوز حاجز الـ 32 عامًا مع انتهاء عقده الحالي بصحبة ليفربول، مما يقربه من انتهاء مشواره الاحترافي، الأمر الذي يجعل من فكرة بيع عقده أفضل من الإبقاء عليه في "أنفيلد".

ورغم بلوغه سن الـ 31 عامًا، إلا أن صلاح يتصدر قائمة هدافي ليفربول هذا الموسم، بتسجيله 23 هدفًا في 35 مباراة خاضها عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، إلى جانب تقديم 13 تمريرة حاسمة.

وتشكل هذه الأنباء أمرًا رائعًا لأندية دوري روشن السعودي الباحثة عن التعاقد مع صلاح، وسط معلومات تؤكد استعدادها لتقديم "شيك مفتوح" لنادي ليفربول من أجل الحصول على النجم المصري الصيف القادم.

وحسب معلومات صحفية، فإن أندية الدوري السعودي ترغب في جعل صلاح اللاعب الأعلى أجرًا في السعودية الموسم المقبل، حيث تعرض عليه أكثر من 3 ملايين جنيه إسترليني بصورة أسبوعية للموافقة على الانتقال إلى أحد أنديتها، مما يجعله يتفوق على البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يتقاضى، وفقًا لتقارير، 3.2 مليون جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وسبق لنادي الاتحاد السعودي عرض 150 مليون يورو، نظير التعاقد مع محمد صلاح في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن الألماني يورغن كلوب رفض فكرة التخلي عن نجمه المصري، مما أدى إلى إفشال الصفقة.

مهمة صعبة تنتظر ليفربول بسبب صلاح

تنتظر مهمة معقدة مسؤولي ليفربول في حال رحيل محمد صلاح، تتمثل في البحث عن مهاجم بديل لتعويض قدرات النجم المصري التهديفية، وحسب موقع (TEAMtalk) فإن ليروي ساني مهاجم بايرن ميونخ يعد أحد أبرز المرشحين لخلافة النجم المصري في صفوف ليفربول الموسم المقبل.

نجح ساني في تسجيل 9 أهداف مع تقديم 12 تمريرة حاسمة في 37 مباراة مع بايرن ميونخ عبر مختلف المسابقات، ويرتبط مع العملاق البافاري بعقد يمتد حتى يونيو من العام القادم 2025، مما يجعل بيع عقده أمرًا واردًا.

شارك: