ليفربول يحتفي بنجمه محمد صلاح بعد تسجيل 100 هدف في الدوري

2021-09-14 18:49
المصري محمد صلاح خامس أسرع لاعب يسجل 100 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز (Getty)
Source
+ الخط -

نشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي تغريدة، أشاد فيها بنجمه المصري محمد صلاح بعد دخوله نادي هدافي الـ100 في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بتسجيله هدفا في مباراة فريقه ضد ليدز يونايتد لحساب الجولة الرابعة من البطولة، والتي انتهت 3-0.

وشارك حساب الريدز صورة يظهر فيها الفرعون المصري رافعا قميصا كتب عليه الرقم 100، ويظهر في الصورة أيضا مدربه الألماني يورغن كلوب وجميع زملائه الذي حرصوا على مشاركة محمد صلاح الفرحة بوصوله إلى الهدف رقم مئة في البريميرليغ، قبل الحصة التدريبية اليوم.

لاعبو ليفربول يحتفلون بوصول المصري محمد صلاح للهدف 100 في البريميرليغ

وعلق حساب ليفربول على الصورة التي يظهر فيها صلاح ومدربه وزملاؤه بعبارة: "100 هدف من الملك المصري. تهانينا لك منّا جميعا يا محمد صلاح".

نجوم ليفربول ومدربهم يحتفلون بإنجاز المصري محمد صلاح بعد وصوله إلى 100 هدف في البريميرليغ
 

وسجل الفرعون المصري أهدافه المئة في البريميرليغ خلال 162 مباراة، ما جعله خامس أسرع لاعب يسجل 100 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الإنجليزي آلان شيرار والأرجنتيني سيرخيو أغويرو والإنجليزي هاري كين والفرنسي تيري هنري.

هدف محمد صلاح في مواجهة ليدز الذي دخل به نادي المئة في البريميرليغ

كم استغرق محمد صلاح للوصول إلى 100 هدف في الدوري الإنجليزي؟


أكمل صلاح عقد المئة هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 4 مواسم ونصف من انتقاله إلى ليفربول الذي ارتدى ألوانه في موسم 2017-2018، قادما من نظيره روما الإيطالي، وقد استغرق وصوله إلى نادي المئة:
 

  • 162 مباراة.
  • 13 ألف دقيقة لعب.
  • 1454 يوما.
شارك: