ليفربول يتلقى صدمة جديدة بعد تعافي محمد صلاح

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-17 12:50
إصابة جديدة داخل ليفربول قبل مباراة برينتفورد في الدوري الإنجليزي (liverpoolfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى الجهاز الفني لنادي ليفربول بقيادة المدرب الألماني، يورغن كلوب، صدمة جديدة بعد تعافي نجم الفريق محمد صلاح، قبل ساعات من مباراة برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي ليفربول مع برينتفورد، عصر اليوم، حيث يحل الأول ضيفًا على الثاني في ملعب "غريفين بارك"، برسم الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-24.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية المُقربة من النادي الإنجليزي، أن الحارس البرازيلي أليسون بيكر يُعاني من إصابة في أوتار الركبة.

ليفربول يفقد أليسون أمام برينتفورد

وأكدت الصحيفة أنّ أليسون بيكر لن يكون قادرًا على المشاركة في لقاء اليوم ضد الريدز، حيث لم يُغادر رفقة الفريق في الرحلة إلى لندن، وظل في معسكر الفريق في ميرسيسايد من أجل الخضوع للمزيد من الفحوص الطبية.
 
وسبق وغاب أليسون عن ثلاث مباريات لليفربول في وقت سابق من هذا الموسم، بسبب مشكلة مماثلة، حيث كان قد تعرض إلى إصابة في مباراة مانشستر سيتي التي انتهت (1-1) في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

كما غاب الحارس البرازيلي أيضًا عن المباراة الماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد بيرنلي، التي انتهت بفوز الريدز (3-1)، الأسبوع الماضي، بسبب مُعاناته من الأنفلونزا، وعاد للتدريبات لكن إصابة أوتار الركبة ستحرمه من المشاركة في لقاء الليلة.

إصابة سابعة تضرب ليفربول!

ويُعد أليسون اللاعب السابع الذي يتعرض لإصابة مؤخرًا هذا الموسم، إذ يفتقد فريق الريدز أيضًا لكل من ترينت ألكسندر أرنولد ودومينيك سوبوسلاي، اللذين يعانيان أيضًا من إصابة في أوتار الركبة.

كما يغيب لاعب الوسط الإسباني تياغو ألكانتارا ويُعاني من إصابتين مختلفتين، الأولى في أوتار الركبة والثانية عضلية، أما مواطنه ستيفان بايتيتش فلديه إصابة في الفخذ بالعضلة الضامة؛ بينما لا يزال جويل ماتيب يتعافى من إصابة الرباط الصليبي، أمّا اليافع بن دوك فلديه إصابة في الركبة أيضًا.

بينما الخبر السار الوحيد للريز، هو عودة الدولي المصري، محمد صلاح، الذي تعافى بالفعل من إصابة أوتار الركبة التي تعرض لها مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2024، وبات هداف الفريق جاهزًا للعب، ومن المتوقع مشاركته في لقاء اليوم.

يُذكر أنّ ليفربول يحتل صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة، بينما يقبع برينتفورد في المرتبة الرابعة عشرة وفي جعبته 25 نقطة.

شارك: