ليفاندوفسكي يستهدف إنهاء لعنة تطارده مع برشلونة في الليغا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-16 12:33
مهاجم برشلونة روبرت ليفاندوفسكي يسعى للتخلص من رقم سلبي في الدوري الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستهدف البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، إنهاء لعنة غريبة لازمته مع برشلونة، في المباريات التي يخوضها مع الفريق خارج ملعبه في الدوري الإسباني هذا الموسم؛ وذلك خلال مواجهة فالنسيا في الليغا لموسم 2023-24.

ويحل برشلونة ضيفًا على فالنسيا، مساء اليوم السبت 16 ديسمبر/ كانون الأول، في تمام الساعة 11:00 ليلًا بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإسباني.

ليفاندوفسكي يأمل إنهاء الجفاف مع برشلونة

ولم يتمكن ليفاندوفسكي من تسجيل أي هدف مع برشلونة خارج ملعب "مونتغويك" (معقل البلوغرانا في الموسم الحالي) منذ أكثر من 3 أشهر صام خلالها عن التهديف؛ وفقًا لما أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ آخر هدف أحرزه المهاجم البولندي خارج ملعب برشلونة في الدوري الإسباني يعود إلى 3 سبتمبر/ أيلول أمام أوساسونا.

ويتسلح ليفاندوفسكي بذكرى طيبة في معقل فالنسيا؛ إذ سبق له أن سجل هدفًا قاتلاً في ملعب "ميستايا" الموسم الماضي، عندما فاز النادي الكتالوني (1-0) على الخفافيش عند الدقيقة (90+3) في 29 أكتوبر/ تشرين الأول 2022.

وخاض برشلونة مُنذ مباراة أوساسونا هذا الموسم، 4 مباريات خارج قواعده في الليغا، أمام ريال مايوركا وغرناطة وريال سوسيداد ورايو فايكانو، وتعادل في 3 منها، فيما انتصر فقط على سوسيداد بهدف نظيف حمل توقيع رونالد أراوخو.

الجدير بالذكر أنّ ليفاندوفسكي يمتلك حاليًا 8 أهداف في الدوري الإسباني هذا الموسم، مُتأخرًا بـ4 أهداف عن الإنجليزي جود بيلينغهام نجم ريال مدريد، متصدر قائمة هدافي الليغا هذا الموسم.

ويحتل برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة، بينما يقبع فالنسيا في المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة فقط.

شارك: